الرئيسية | قضايا المجتمع | حملة بحث عن عائلة مغربي بالمغرب توفى بسويسرا

حملة بحث عن عائلة مغربي بالمغرب توفى بسويسرا

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
حملة بحث عن عائلة مغربي بالمغرب توفى بسويسرا
 

الغالي محمد الرشاشدة
زوريخ
 
أطلق مجموعة من المغاربة المقيمين بمدينة زوريخ  ، بتنسيق مع  القنصلية المغربية ببرن، حملة واسعة  للبحث على عائلة مغربي بالمغرب ،توفي يوم الأربعاء الماضي بمستشفى تريملي شبيطال بزوريخ.

واتصلت فعاليات مغربية بزوريخ بالقنصلية المغربية ببرن ، لإخبارها  بوفاة المواطن المغربي سعيد افكيني،المزداد بمدينة تطوان،وقد باشرت هذا الاخيرة  اتصالتها بالسلطات المغربية  ، قصد القيام بالتحريات اللازمة ،للبحث عن عائلة المتوفى ،التي تقطن بمدينة تطوان ،بغية التنسيق معها لنقل جثمان ابنها ليوارى الثرى بمسقط ولادته بمدينة تطوان.
 وأشارت بعض معارف المتوفى ان عائلته تقطن بحي الملاح قرب المقبرة بمدينة تطوان،وان أمه اسمها محجوبة .وليس له أقارب بزوريخ ،حيث كان يعيش وحيدا،وكان قد التحق بالديار السويسرية في الثمانينات من القرن الماضي.

وبما أن اكرام الميت دفنه ،وقصد الإسراع في نقله نحو المغرب ،وتنفيذا لوصيته  الاخيرة بدفنه بالمغرب، حسب ما أصر به لأحد أصدقائه المقربين  ، فان الفعاليات المغربية بزوريخ تهيب بجميع المغاربة داخل المغرب وخارجه  ،مساعدتها في العثور على احد من أفراد عائلته ،حتى لا يتم دفنه بسويسرا،وقد وضعت  هذه الفعاليات  رقما هاتفيا للتواصل معها:

‭+41 76 331 18 12

مجموع المشاهدات: 2795 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة