الرئيسية | قضايا المجتمع | بالصور.. تحويلات بالملايين لزبناء "البريد بنك" عن طريق الخطأ تُشعل الفايسبوك!

بالصور.. تحويلات بالملايين لزبناء "البريد بنك" عن طريق الخطأ تُشعل الفايسبوك!

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالصور.. تحويلات بالملايين لزبناء "البريد بنك" عن طريق الخطأ تُشعل الفايسبوك!
 

أخبارنا المغربية - هدى جميعي

تداول مواطنون على مواقع التواصل ، في الساعات الاخيرة ، تدوينات و صور ، تفيد بوقوع النظام المعلوماتي ل "البريد بنك"، في  خطأ غريب تسبب في تحويل مبالغ مالية لزبناء "بريد المغرب"، حيث تحدثت مصادر عن  تحويل مبالغ تناهز 40 مليون لكل حساب.

و أكد مواطنون أن ادراة "البريد بنك" أرسلت اليهم رسائل قصيرة جاء فيها "باستثناء خطأ أو سهو نطلب منكم إرجاع المبالغ التي قمتم بسحبها بطريقة غير مشروعة من الشباك الأوتوماتيكي بتاريخ 10.03.2018 و ستظلون ملزمين حتى التسديد الكامل للمبالغ المسحوبة و في حال عدم التسديد الفوري سنكون مضطرين لمتابعتكم قضائيا".

و لم يصدر حتى الساعة أي بلاغ رسمي من المؤسسة المذكورة من أجل توضيح الامر.

مجموع المشاهدات: 74476 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (4 تعليق)

1 | ع.
اذا كانت هذه المبالغ لا زالت في حساب الزبون فيمكن للبنك ارجاعها بضغطة زر.اما اذا سحبها الزبون فهذا ليس خطءه.و يجب على البنك ان يعوض نفسه و يتفادى الاخطاء.
مقبول مرفوض
17
2018/03/11 - 05:01
2 | علي آيت واحي
نتمنى ان تحدو الابناك الاخرى حدوها .
هذا فقط بصيص من حقوق المواطنين الذين نهبت أموالهم هذه المؤسسة عن طريق الرسوم المختلفة و عن طريق الهاتف في حقبة مضت و تسمينها لشركة ( اتصالات المغرب ) ثم خوصصتها أو ( منحها ) للأصدقاء و المقربين ... لا متابعة لا هم يحزنون اللي دخلت لو شي حصيصة يدير بها شي حاجة ما يخليها لهمش و يبقى يعطيهم غير شوية شوية ( واحد 1000 درهم ) فالشهر حتى يكمل ليهم و السلام . ما عند المحكمة ما دير ليهم هما اللي خطاو ..
مقبول مرفوض
0
2018/03/12 - 05:19
3 | م
م
لا أخي لا يمكن للبنك إرجاعها حسب القوانين الجاري بها العمل عالميا و لا يلزم الزبون بإرجاعها و يبقا له حق الإختيار و أي تهظيد أو إجراء يتبعه البنك يعتبر هتكا للقاونين ... و نحن في المغرب يعني غدي تردها بغير القنون و بالقوالب ..
مقبول مرفوض
1
2018/03/12 - 09:11
4 | hakima
pas de chance
dommage que j 'ai pas vérifier le compte de ma tante vue qu'elle n'a pas reçu un tel msg pas de chance si nn wlah wkan makhdaw mnha chi rial
مقبول مرفوض
0
2018/03/19 - 11:12
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة