الرئيسية | حوادث وقضايا | مصيبة هادى .. شخص متزوج يغتصب معاقة ذهنيا بمراكش

مصيبة هادى .. شخص متزوج يغتصب معاقة ذهنيا بمراكش

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مصيبة هادى .. شخص متزوج يغتصب معاقة ذهنيا بمراكش
 

أخبارنا المغربية:

ألقت عناصر الدرك الملكي ، القبض على شخص بضواحي مدينة مراكش، يشتبه في تورطه في قضية اغتصاب قاصر معاقة ذهنيا، وافتضاض بكارتها.

وأوضحت يومية "أخبار اليوم"، في عددها لنهاية الأسبوع، أن المعتقل البالغ من العمر 40 سنة قام باستدراج الفتاة القاصر إلى مكان خلاء بدوار "بطنشيح" بإقليم شيشاوة، وممارسة الجنس عليها تحت التهديد، متسببا لها في افتضاض بكارتها، وفي جروح وكدمات على سائر أنحاء جسدها.

و حسب اليومية ذاتها، فان والدا الضحية تقدما بشهادة طبية تثبت تعرضها للاغتصاب والاعتداء، مشيرة إلى نفي المشتبه به المتزوج لكافة الإتهامات الموجهة له أثناء الاستماع إليه من قبل الضابطة القضائية.

للاشارة فان عناصر الدرك الملكي عرضت المشتبه به، أول أمس الجمعة، على أحد نواب الوكيل العام للملك لدى استئنافية مراكش، بعدما قضى فترة معينة تحت تدبير الحراسة النظرية.

مجموع المشاهدات: 4615 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | Must
Monstrueux
la peine capitale pour ce monstre Malheureusement le viol des enfants est des handicapés c est une fierté chez les marocains, la justice ne reconnais pas le viol comme un crime mais comme un droit légitime
مقبول مرفوض
0
2018/01/14 - 06:52
2 | لمهيولي.
الناس جلهم يجهل عقوبة الاغتصاب
خاصة منهم الشباب أليس في وسع وزارة العدل تقديم برنامج تلفزي يوميا ولو لبضع دقائق تعرف الناس والشباب بالخصوص عقوبةمن يقبل على جريمة الاغتصاب على الأقل ستحد من هذه الكارثة التي استفحلت داخل مجتمعنا.
مقبول مرفوض
0
2018/01/14 - 08:08
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة