الرئيسية | حوادث وقضايا | الجديدة: سيدة تقتل زوجها بمعاونة عشيقها وجارها ..وهذه أسباب الجريمة

الجديدة: سيدة تقتل زوجها بمعاونة عشيقها وجارها ..وهذه أسباب الجريمة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الجديدة: سيدة تقتل زوجها بمعاونة عشيقها وجارها ..وهذه أسباب الجريمة
 

 

تمكنت المصلحة الإقليمية للشرطة القضائية بمدينة الجديدة، بتنسيق مع عناصر الشرطة بمفوضية البئر الجديد، صباح اليوم الأحد، من استجلاء حقيقة جريمة القتل العمد المقرون بالسرقة الموصوفة، والتي كان ضحيتها شخص داخل منزله في ساعة متأخرة من ليلة أول أمس الجمعة.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن المعلومات الأولية للبحث، تشير إلى الاشتباه في ضلوع زوجة الضحية وجاره البالغ من العمر 33 سنة، في التواطؤ والتحضير والتنفيذ المادي لارتكاب هذه الجريمة باستخدام السلاح الأبيض، وذلك لدوافع تتعلق بالسرقة والخيانة الزوجية.

وخلص البلاغ إلى أن إجراءات البحث مكنت من توقيف الزوجة المشتبه في مشاركتها في ارتكاب هذا الفعل الإجرامي، كما تم ضبط الفاعل الرئيسي، وهو من ذوي السوابق القضائية في الضرب والجرح، حيث تم إخضاعهما لتدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات القضية.

مجموع المشاهدات: 17928 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | فاطمة
لا حول ولا قوة الا بالله ..لا اعرف الى اين نحن ذاهبون..لم خربت بيتها ومع من ..مع شخص من ذوي السوابق..الم تكن تعلم بأن هناك رقيب وأن هناك يوم المساألة ...كيف ستلقى ربها وكيف ستقضي ايامها داخل اسوار السجن وهل سيوبخها ضميرها يوما ما ...اللهم الطف بنا...
مقبول مرفوض
11
2018/01/14 - 11:33
2 |
اللهم اصلح نساءنا و ابعد عليهم الفتن و الخيانة و المنكرات حتى لا يسفكن الدماء و يقتلن ازواجهن و يفسدن في الارض
مقبول مرفوض
5
2018/01/14 - 03:19
3 | محمد نجيب ناجي
مجرد رأي
سيحصلان على عفو بعد سنوات قليلة وسيخرجان ليستمتعا بالحياة وربما يحصل المجرم على تريبورتور هدية والزوجة المجرمة على شقة هدية من إحدى الجمعيات المعفونة ... الحاصول لبلاد ولات بورديل
مقبول مرفوض
2
2018/01/14 - 03:47
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة