الرئيسية | حوادث وقضايا | الأمن يوقف الشريك الثاني للطالب الجامعي الذي سرق وكالة لتحويل الأموال بكلميمة

الأمن يوقف الشريك الثاني للطالب الجامعي الذي سرق وكالة لتحويل الأموال بكلميمة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الأمن يوقف الشريك الثاني للطالب الجامعي الذي سرق وكالة لتحويل الأموال بكلميمة
 

أخبارنا المغربية 

أوقفت عناصر الشرطة القضائية بمدينة الراشيدية المشتبه فيه الثاني، الذي شارك في ارتكاب عملية سرقة تحت التهديد بواسطة السلاح الأبيض، والتي استهدفت وكالة تجارية لتحويل الأموال، صباح اليوم السبت 20 يناير الجاري.

وجاء توقيف المعني بالأمر في عملية مشتركة بين أمن الراشيدية ومفوضية الشرطة بكلميمة، بعدما كانت هذه الأخيرة قد أوقفت المشتبه فيه الرئيسي في وقت سابق من نهار اليوم، وتمكنت من استرجاع المبلغ المالي المسروق، وضبط السكين المستخدم في تهديد مستخدمة الوكالة.

وتعود هذه الواقعة إلى صباح اليوم السبت، وتحديدا عند الساعة التاسعة والنصف صباحا، عندما داهم طالب جامعي وكالة لتحويل الأموال وهدد مستخدمتها بواسطة سكين، قبل أن يستولي على مبلغ مالي يناهز 26 ألف درهم، في حين ظل شريكه يترقب خارج الوكالة. وقد أسفرت إجراءات البحث عن توقيف المشتبه فيه الأول مباشرة بعد ارتكاب الفعل الاجرامي، بينما تسنى ضبط الشريك في وقت لاحق من زوال اليوم بمدينة الراشيدية.

مجموع المشاهدات: 6673 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | عزوز المصطفى
تحية لرجال الحموشي لقد وضعوا الدواء على الداء، ولا اخص هذا الحدث فقط وانما جميع الاحداث، يوميا كنت ادخل الي صفحة اخبارنا كاني داخل الي قسم الشرطة، كل يوم تجد احداث مروعة اما الان و الحمد لله قلت ،بفضل رجال يستحقون الاحترام والاجلال الا وهم رجال الامن الوطني الذين يعملون بكل جدية تحت رعاية قائد البلاد وحامبها جلالة الملك محمد السادس نصره الله .
مقبول مرفوض
0
2018/01/21 - 05:28
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة