الرئيسية | حوادث وقضايا | فقيه بتمارة يعتدي جنسيا على طفل كان يلقنه دروسا دينية

فقيه بتمارة يعتدي جنسيا على طفل كان يلقنه دروسا دينية

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
فقيه بتمارة يعتدي جنسيا على طفل كان يلقنه دروسا دينية
 

أخبارنا المغربية ـ هدى جميعي

كشف مصدر شديد الاطلاع، أن المصالح الامنية بمدينة تمارة اعتقلت أمس الاثنين فقيها بتهمة الإعتداء الجنسي على تلميذ من تلامذته بمسجد يقع بدوار بناصر على مقربة من مقر المنطقة الأمنية بتمارة.

و كشف المصدر ذاته أن الأوامر أعطيت لأفراد الشرطة القضائية من طرف وكيل الملك بتمارة للبحث في الموضوع ، و ذلك بعد تلقي شكاية من طرف أحد أقارب الطفل، تفيد بأن الفقيه كان يستغله جنسيا منذ شهر رمضان الماضي، أي ما يقارب ثمانية أشهر.

مجموع المشاهدات: 7401 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | مواطن
الجريمة جريمتين
الإعدام إن ثبت الجرم دون رحمة
مقبول مرفوض
7
2018/02/13 - 09:02
2 | زكرياء
انا معك أخي المواطن الذي أصدرت حكمك بإعدام الفقيه شريطة أن يتبث الجرم، لكن على أي مرجع ديني أو قانون استندت في إصدار حكمك ؟ بقلبك كأب أتفق معك لكن : المقال يتكلم عن واقعة في مدينة تمارة وإذا لم يكن المواطن من ساكنة الرباط ونواحيها فنحن هنا في الرباط نحسبها على العاصمة وبالتالي فالمقال لا يسرد واقعة حدثت في أقاصي المغرب ومن ثم ونحن في 2018 لماذا لم تسأل نفسك عن أب الطفل أو من يكفله عن السبب في إرساله عند فَقِيه ليتعلم ؟ وأين المدرسة وإن كانت على وضعها المزري؟ أناشدك الله اسأل وستكتشف هول الصدمة من حالنا بعد أكثر من 14 قرنا من الاسلام لا كدين أنزله الله على نبيه صلى الله عليه وسلم لكن كممارسة وفهم خاطئين لهذا الدين السمح كما ورثوه لنا ولَك اخي المواطن واسع النظر
مقبول مرفوض
0
2018/02/14 - 06:45
3 | هند
الى صاحب التعليق رقم 2 في تمارة وغيرها من مدن المغرب الآباء يرسلون ابناءهم لقراءة القرآن يوم الاربعاء مساء والسبت والاحد صباحا. رغم انهم يدرسون في المدرسة.لذلك انالا ألوم الاب فهو عن حسن نية ارسل ابنه الى المسجد.زعما الناس كيفضلوا ايصفتوا اولادهم يقراو القرآن احسن من اللعب في الزنقة. فهاد الزمان ماتليت كنتيق فحد اوليت جاسوسة على اولادي الله يحفظ جميع ابناء المسلمين من شر الانس والجن.باين ليا الجن ارحم من الانس.
مقبول مرفوض
0
2018/02/14 - 09:59
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة