الرئيسية | حوادث وقضايا | تفاصيل فرار هوليودي لبارون مخدرات من مستشفى باسبانيا ووصوله المغرب مُصابا عبر دراجة مائية وأنباء عن تواجده بهذه المدينة

تفاصيل فرار هوليودي لبارون مخدرات من مستشفى باسبانيا ووصوله المغرب مُصابا عبر دراجة مائية وأنباء عن تواجده بهذه المدينة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
تفاصيل فرار هوليودي لبارون مخدرات من مستشفى باسبانيا ووصوله المغرب مُصابا عبر دراجة مائية وأنباء عن تواجده بهذه المدينة
 

أخبارنا المغربية ـ تطوان

كشفت تقارير اعلامية اسبانية ، عن تفاصيل مثيرة حول هروب بارون مخدرات شهير يدعى "سامويل كرسيبو" بطريقة هوليودية من أحد مستشفيات مدينة لالينيا دي كونسيبسيون جنوب اسبانيا نحو المغرب ، حيث كان يخضع للعلاج بعد اصابته أثناء عملية اعتقاله بوم 6 فبراير الجاري .

و حسب صحيفة " El Mundo" الاسبانية ، وصل بارون المخدرات الاسباني الملقب بـ "Samuelito"  في الساعات الاولى من الاربعاء المنصرم الى المركب السياحي مارينا سمير ، المتواجد بين مدينتي المضيق و الفنيدق ، ساعات قليلة بعد تنفيذ عصابة مقنعين لهجوم على قاعة المستعجلات بمستشفى مدينة لالينيا ، حيث استطاعوا تخليصه من قبضة الامن الاسباني ، و تهريبه الى المغرب عبردراجة مائية (جات سكي).

و رجح المصدر الاعلامي، أن يكون المعني بالامر قد دخل الى احدى المصحات الخاصة بتطوان للعلاج حيث أجرى عملية جراحية من جرح غائر تعرض له على مستوى رجله بسبب سقوطه من دراجة نارية أثناء ملاحقته من طرف الشرطة .

و يضيف نفس المصدر، أن المصالح الامنية الاسبانية تحاول الوصول الى  "Samuelito المبحوث عنه بموجب 3 مذكرات بحث و باقي الاشخاص الذين ساعدوه في الهروب ، حيث تم اعتقال أحدهم و ايداعه السجن.

و تحقّق  المصالح الامنية في تورُّط صديقة بارون المخدرات في عملية تهريبه من المستشفى حيث أشارت معطيات أمنية الى قيامها بالتواصل مع أفراد العصابة من أجل تحريره من قبضة الامن.

مجموع المشاهدات: 19499 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة