الرئيسية | حوادث وقضايا | السجن 15 سنة لعصابة خطف الأطفال في مصر تقودها مغربية .. تفاصيل مثيرة

السجن 15 سنة لعصابة خطف الأطفال في مصر تقودها مغربية .. تفاصيل مثيرة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
السجن 15 سنة لعصابة خطف الأطفال في مصر تقودها مغربية .. تفاصيل مثيرة
 

أخبارنا المغربية ـ متابعة

قررت محكمة جنايات الجيزة بجنوب القاهرة، اصدار حكم بالسجن لمدة 15 سنة في حق أفراد عصابة مكونة من 6 أشخاص وتتزعمها مواطنة مغربية، وذلك لتورطهم في عمليات خطف الأطفال ومساومة أسرهم. 

و حسب مواقع مصرية، كانت النيابة العامة قد أحالت المتهمين على المحاكمة الجنائية، و يتعلق الامر ب"إيهاب عبدالحميد" محبوس، وشقيقه "أيمن عبدالحميد" محبوس، و"سحر عيد" هاربة، و"أحمد فهمى" هارب، و"فاطمة الزهراء" مغربية الجنسية هاربة، لاتهامهم بخطف طفلة تبلغ من العمر 11 سنة، ومساومة والدها على إطلاق سراحها مقابل إحضار مبلغ 3 ملايين جنيه.

وتمكنت الشرطة المصرية من وضع كمين للعصابة، بعد أن أخفت هذه الأخيرة الطفلة داخل شقة سكنية، حيث عثرت عليها قوة أمنية وأوقفت متهما كان برفقتها.

وتنتشر وقائع خطف الأطفال في شتى أنحاء مصر، وتثير الرعب في قلوب الآباء والأمهات، ولعل أكثرها إثارة للذعر، ما حدث في مدينة دكرنس بمحافظة الدقهلية، عندما تعرض أحد الأطفال للاختطاف، وكشفت تحقيقات النيابة العامة في القضية عن عصابة خطيرة، تتزعمها سيدة تدعى “وفاء”، وتضم العصابة سيدة أخرى تدعى “مبروكة”، كانت تتردد على المدارس لرصد الأطفال وخطفهم ثم بيعهم لراغبي التبني داخل وخارج مصر، واعترفت المتهمة بارتكاب وقائع خطف نحو 2500 طفل وبيعهم.

مجموع المشاهدات: 3734 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة