الرئيسية | حوادث وقضايا | متزوجة تُشرمل وجه فتاة بواسطة زجاجة في مراكش ..بسبب سائح خليجي

متزوجة تُشرمل وجه فتاة بواسطة زجاجة في مراكش ..بسبب سائح خليجي

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
متزوجة تُشرمل وجه فتاة بواسطة زجاجة في مراكش ..بسبب سائح خليجي
 

أخبارنا المغربية ـ متابعة

تسبب مواطن من إحدى دول الخليج في شجار خطير بين امرأة متزوجة وفتاة عشرينية بمنطقة "عرصة بومنقار " في مقاطعة النخيل بمراكش. 

و أوضح موقع "كش24" ، أن تفاصيل الشجار تعود إلى يوم الخميس 15 فبراير الجاري، حينما دخلت المرأة المتزوجة البالغة من العمر 22 عاما في شنآن مع فتاة تصغرها بعام، انطلقت شرارته داخل احدى الصالونات ، قبل أن يتطور إلى عراك بالشارع. 

و أضاف ذات الموقع، أن المتزوجة أمسكت بقطعة زجاجية "مانشو" وانهالت به على وجه غريمتها انتقاما منها على محاولة سلبها عشيقها الخليجي، ما أدى إلى إصابتها بجروح على مستوى الوجه، بينما أصيبت المتزوجة في يدها. 

وقد سلمت للعشرينية شهادة طبية تثبت العجز في ثلاثين يوما من مستشفى إبن طفيل، بينما أدلت المرأة المتزوجة بشهادة طبية تثبت مدة العجز في 24 يوما مسلمة من طبيب خاص.  

و أحالت الدائرة الأمنية السادسة ، المتعاركتين رفقة فتاتين على وكيل الملك لدى المحكمة الإبتدائية بمراكش.

مجموع المشاهدات: 25918 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (4 تعليق)

1 | مغربية عربية مسلمة
سايبين
كل هدا والزوج لا يعلم أين هو يا ترى ؟؟ هل هو الآخر مشغول مع عشيقته أم أنه يعلم بأمر زوجته وينتظر أن تأتي له بنصيبه من المال من عند الخليجي؟! اخخختفوووو على بلاد لا رجال رجال ولا نساء نساء ديوثيين ماعند بوهم كرامة اضعف شخصية في الرجال هم الرجال المغاربة اللي حاكمة فيه مرتو ودايرة مابغات واللي ديوثي تتصرف عليه مرتو ب..... نهار اللي دير الرجل كرامتو ويكون راجل نهار اللي المرأة المغربية تخاف وتجمع رأسها ..من طبيعة الحال بعض النساء المغربية تخرج الطريق لأننا ماعدناش الرجال اللي عندهم الكرامة الا من رحم ربك
مقبول مرفوض
19
2018/02/20 - 12:26
2 | زكرياء حميش
الفساد
لقد كثر الفساد بكل أشكاله وهذا راجع بالأساس إلى الإهمال وعمل العمل بالتنزيل والبعد عن الله إذا مهما ابتعدنا عن دين الله فلا بد من أن نتيجة وخيمة
مقبول مرفوض
5
2018/02/20 - 02:11
3 | مهاجر
الى صاحبة التعليق رقم 1 : أوافقك الرأي أختي،فلو كان هناك رجال حقا لما أصبحت المرأة المغربية ما عليه الآن اليوم. السبب الاول والرئيسي انعدام الرجولة والغيرة في أغلب الرجال المغاربة الا من رحم ربي. فالشكوى لله وحده وأدعو الله ان يهدينا طريق الرشاد. آمين
مقبول مرفوض
2
2018/02/20 - 05:07
4 | عليلو الصبار
ان هم ذهبت لخلاقهم ذهبوا
البغاء في المغرب فيه وسطاء كثر مع نزول الاخلاق للحضيض وغياب الوازع الديني وغياب دروس التوعية وخوف الله وتغفل الرجال ولهثهم وراء المال ( عفوا : الذكور وليس الرجال ) والله لو كان الانسان فيه شيء من الرجولة لن يستطيع تحمل كلام المشارقة عن المغربيات وقد وقعت في حرج كبير وانا ادافع عن المراة المغربية خلال زيارة لي لتلك المناطق .اللهم رد بنا واحفظ اعراضنا من الانتهاك.
مقبول مرفوض
2
2018/02/20 - 05:59
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة