الرئيسية | حوادث وقضايا | ولاية أمن البيضاء تحتفل بالذكرى 62 لتأسيس الأمن الوطني (فيديو)

ولاية أمن البيضاء تحتفل بالذكرى 62 لتأسيس الأمن الوطني (فيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
ولاية أمن البيضاء تحتفل بالذكرى 62 لتأسيس الأمن الوطني (فيديو)
 

أخبارنا المغربية – عبد الرحيم مرزوقي

احتفت ولاية أمن الدار البيضاء الكبرى ، صباح اليوم الاربعاء ، بالذكرى الثانية والستون لتأسيس الأمن الوطني بحضور والي جهة الدارالبيضاء سطات، ورئيس الجهة مصطفى باكوري، وعمدة مدينة الدار البيضاء عبد العزيز العماري، وشخصيات ومدنية وعسكرية.

هذا ، و أكد والي أمن البيضاء في كلمة  بالمناسبة أن ولاية الأمن اعتمدت مقاربة معايرية لمحاربة الجريمة ، مضيفا أن البنيات الإدارية للولاية تعززت بمجموعة من الوحدات الإدارية والميدانية خلال هذه السنة تنفيذا لتعليمات المدير العام عبد اللطيف الحموشي.

وفي نفس السياق، صرح  حميد البحري نائب والي أمن البيضاء، أن هذه الذكرى فرصة لتجديد الولاء لعاهل البلاد، وكذلك وقفة تأملية من أجل استحضار كل ما وقع خلال السنة الماضية من أجل الاستفادة منه مستقبلا.

وأضاف " هناك انخفاض ملموس في جرائم متعددة و خلال السنة الماضية اشتغلنا على الجرائم المتعلقة بترويج المخدرات والأقراص المهلوسة ووصلنا إلى نسب مهمة في مايتعلق بعملية الحجز ، وهذه التدخلات خففت شيئا ما من جرائم العنف بالشارع العام ".

وتابع "لاحظنا أن الجرائم في مدينة الدار البيضاء باتت تنخفض يوما بعد يوم بفعل التوجه الذي أراده عبد اللطيف الحموشي المدير العام للأمن الوطني".

مجموع المشاهدات: 1688 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة