الرئيسية | رياضة | رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم جوزيف بلاتر يحل بمدينة مراكش

رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم جوزيف بلاتر يحل بمدينة مراكش

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم جوزيف بلاتر يحل بمدينة مراكش
 

أخبارنا المغربية   

حل ظهر اليوم السبت بمدينة مراكش٬ رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم السيد جوزيف بلاتر٬ حيث سيشارك في أشغال الجمعية العمومية ال35 للكونفدرالية الافريقية للعبة (9 و10 مارس الجاري).

وكان في استقبال السيد بلاتر بمطار مراكش المنارة رئيس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم ٬ السيد عيسى حياتو٬ ورئيس الجامعة الملكية المغربية للعبة ٬ السيد علي الفاسي الفهري٬ فضلا عن عدد من أعضاء هاتين الهيئتين.

وأعرب السيد جوزيف بلاتر في تصريح للصحافة٬ عن سعادته بزيارة مراكش٬ المدينة التي احتضنت سنة 2005 أول مؤتمر للاتحاد الدولي يقام على أرض إفريقية٬ مشيدا بالدور الذي يلعبه السيد عيسى حياتو الذي وصفه " بمعلمة لكرة القدم الافريقية سواء على الصعيد القاري أو العالمي".

ومن جهة أخرى٬ أعرب رئيس الاتحاد الدولي عن يقينه بأن المغرب٬ الذي سينظم خلال شهر دجنبر المقبل ولأول مرة بالقارة السمراء كأس العالم للأندية٬ سيكون في مستوى هذا التحدي ٬ وسيضمن النجاح لهذه التظاهرة الدولية الكبرى.

مجموع المشاهدات: 79704 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | حمد الله
أين تاريخ المقالة ؟
اليوم 2014 / 7/ 17 نقرأ هذه المقالة على أنها خبر جديد بينما الزيارة مر عليها شهور ..فهل من تحيين ومتابعة لما ينشر ؟؟ لكي نمنح لأخبارنا مصداقية أكبر ..وجب التنبيه وتحية لكل جنود خفاء أخبارنا
مقبول مرفوض
5
2014/07/17 - 11:06
2 | Intelligent
Maroc
Info à MAJ svp
مقبول مرفوض
0
2015/05/16 - 06:29
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة