الرئيسية | رياضة | برشلونة | ميسي يكشف موقفه حول انتقال نيمار إلى الريال

ميسي يكشف موقفه حول انتقال نيمار إلى الريال

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
ميسي يكشف موقفه حول انتقال نيمار إلى الريال
 

أكد نجم وقائد المنتخب الأرجنتيني، ليونيل ميسي، اليوم الثلاثاء، أن مشاهدة النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا بقميص ريال مدريد "سيكون أمراً قاسياً" و"ضربة موجعة".

 

وقال نجم برشلونة الإسباني في تصريحات لقناة "TyC Sports" المحلية: "سيكون أمراً قاسياً بسبب ما يعنيه نيمار بالنسبة لبرشلونة، على الرغم من الطريقة التي رحل بها.. فاز بألقاب مهمة معنا، ستكون ضربة قاسية للجميع، وبالطبع بالنسبة لكل المنتمين لبرشلونة، سيزيد بالتأكيد من قوة الغريم التقليدي على المستوى الرياضي".

 

وأضاف مبتسماً حول زميله السابق في الفريق الذي رحل الصيف الماضي لصفوف باريس سان جيرمان الفرنسي مقابل دفع قيمة الشرط الجزائي في عقده والبالغ 222 مليون يورو: "هو يعلم هذا الأمر، لقد أبلغته به، لأننا ما زلنا نتواصل".

 

وأكد قائد "الألبيسيليستي" أنه ليس في منافسة مع البرتغالي كريستيانو رونالدو، مؤكداً أن ريال مدريد يفوز حتى وإن كان سيئاً، على عكس الفريق الكاتالوني.

 

وأوضح: "لا أتنافس معه (يقصد رونالدو)، مشاهدة الريال في نهائي دوري الأبطال مرة أخرى، أمر يحفزني، أريد أن أكون البطل في كل عام".

 

وأردف: "ريال مدريد يمتلك أمراً خاصاً به: يستطيع الفوز حتى وإن كان سيئاً، أما بالنسبة لنا فالأمور تكون أكثر صعوبة، علينا أن نكون متفوقين للغاية من أجل الفوز، مدريد يمتلك سمعة كبيرة في أوروبا، وهو ما يجعله يقدم مستوى مختلفاً".

 

كما كشف صاحب الكرة الذهبية 5 مرات عن أنه لا يشغل باله كثيراً بأن يكون الأفضل في التاريخ.

 

وقال في هذا الصدد: "دائماً أحاول تقديم أفضل ما لدي في كل موسم، وبذل أقصى جهد داخل الملعب، ومساعدة زملائي، لا أفكر في أن أكون الأفضل في التاريخ، هذا لن يغير من الأمر شيئاً بالنسبة لي".

 

كما اعتبر ليو أن "تقديم مستوى جيد في مونديال" روسيا سيكون من خلال التأهل لنصف النهائي لأن الأرجنتين "تستحق على الأقل أن تصل لهذه المرحلة نظراً لتاريخها الكبير".

 

وتابع: "ليس لدينا شيئاً لنثبته لأحد، نحن أول من يريد أن يتوج بالبطولة، كما أن بلوغ ثلاثة نهائيات دون التتويج بلقب، يضع مسؤولية كبيرة علينا، نريد تخطي هذا الحاجز".

 

وأكد الهداف التاريخي للأرجنتين أنه يعتقد أن البرازيل هي المرشحة الأولى للقب، لأنها تمتلك لاعبين ممتازين، ودفاعاً قوياً.

 

كما وضع ميسي منتخب إسبانيا كمرشح آخر للقب، الثاني في تاريخه، "بالنظر للاعبين الذي يمتلكهم"، و"لطريقة لعبه" التي يعتبرها أكثر إمتاعاً للمشجعين من التي تقدمها البرازيل.

 

يذكر أن الأرجنتين بطل العالم مرتين (1978 و1986) يوجد في المجموعة الرابعة إلى جانب منتخبات كرواتيا وآيسلندا ونيجيريا، إذ سيكون الافتتاح أمام آيسلندا في 16 يونيو (حزيران) المقبل، ثم سيلتقي بعدها بخمسة أيام أمام كرواتيا، قبل أن يختتم الدور الأول أمام "النسور" النيجيرية في 26 من الشهر نفسه.

 
مجموع المشاهدات: 4474 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة