الرئيسية | رياضة | كورة مغربية | بعد تحويل الفرق المغربية إلى شركات، أخنوش ينوي شراء غالبية أسهم هذا النادي البيضاوي

بعد تحويل الفرق المغربية إلى شركات، أخنوش ينوي شراء غالبية أسهم هذا النادي البيضاوي

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بعد تحويل الفرق المغربية إلى شركات، أخنوش ينوي شراء غالبية أسهم هذا النادي البيضاوي
 

أخبارنا المغربية 

من المنتظر أن يتم تأسيس شركة الرجاء البيضاوي في يونيو المقبل، استجابة لخطة الجامعة المغربية لكرة القدم، الرامية إلى تحويل الأندية الرياضية إلى شركات.

و لا يمانع رجل الأعمال و الأمين العام لحزب التجمع الوطني للأحرار من شراء غالبية أسهم شركة الرجاء البيضاوي، خاصة بعد ورود أنباء عن منحه رفقة نافذين آخرين من حزب الحمامة، للضمانات الكافية لمحمد بودريقة الرئيس السابق للفريق، من أجل العودة للرئاسة مقابل تسليمه لشيكات للرئيس الحالي سعيد حسبان و التي وضعها ضمانات لدى لاعبي الفريق، وفق ما أشارت إليه الزميلة "الأيام 24".

ويراهن أخنوش على وضع شخص مقرب منه في رئاسة فريق الرجاء، حيث وجد في محمد بودريقة الذي انضم قبل أشهر لحزب "التجمع الوطني للأحرار" الرجل المناسب، خاصة وأن له جماهيرية كبيرة لدى غالبية أنصار الفريق، رغم أن بعض الرؤساء السابقين للفريق يعارضون عودته لكونه سببا مباشرا في الأزمة الخانقة وغير المسبوقة التي يعيشها الفريق منذ أزيد من سنتين.

للإشارة فإن عزيز أخنوش سبق أن سيطر على أزيد من 70 في المائة من أسهم فريق حسنية أكادير عبر شركة “أكوا” التي يملكها مع شريكه واكريم، حيث سيتم الإعلان عن الصفقة في الأشهر القليلة المقبلة.

مجموع المشاهدات: 45528 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (8 تعليق)

1 | kafka
الطقس مدهش
هل تساوي أموال أخنوش قطعة صغيرة من نادي الرجاء ؟؟؟ وداعا للرجاء المغربي الشعبي ...القادم رجاء اخنوش و رجاء حزبي .
مقبول مرفوض
-3
2018/02/11 - 08:49
2 | عبده
شركاء الدمم
يجب أن يحذر على من يتولى المسؤولية عدم الخوض في هذه المزايدات لأن الفريق سيصبح ملكا لحزب وليس لجماهير رياضية ف فوداعا لفريق الرجاء ليصبح رجاء اخنوش
مقبول مرفوض
2
2018/02/11 - 09:30
3 | ايمان.ع
حسن الاختيار
أخنوش رجل ناجح ماليا و الرجاء البيضاوي لن تجد افضل من هدا الرجل الدي يعرف من اين تؤكل الكتف. الرجاء العالمي يتخبط في أزمة رجالاته المسيرين لدلك فاخنوش هو رجل المرحلة بدعمه لبودريقة. أتمنى من الدين لا يتقينون الا لغة التشويش ان يتقو الله في هدا الوطن.
مقبول مرفوض
-2
2018/02/11 - 10:40
4 | جمال
اخنوش والرجاء
من ضهرنا لسق لنا . انت شري المغرب كامل . اولا باغي تدخل للأندية قصد شراء اصوات محبين الفرق قبل الآوان. تخطيط ماكر . لكن ما تخافي على المغاربة . عارفين وعايقين .
مقبول مرفوض
4
2018/02/11 - 11:15
5 | ali zzzzz
رجاء اخنوش
شراء اخنوش للرجاء = النسر يصبح حمامة
مقبول مرفوض
6
2018/02/11 - 01:05
6 | المغربي
الفرق الوطنية ملك كل المغاربة
لا نريد سياسة مع الكرة استتمروا في السياسة و الصناعة و الفلاحة و الخدمات و ايضا الرياضة و لكن ليس بغالبية الأسهم لان الرجاء عند المغاربة أكبر من كل الأحزاب.
مقبول مرفوض
1
2018/02/11 - 02:25
7 | توفيق التميمي
"حجاب الجهالة"
لنفرض تقدم أحد رجال الأعمال لشراء غالبية أسهم الرجاء، سيكون الأمر عادي جدا، لكن حين يتقدم أحد رجالات الأعمال الناجحين في مجال المال والأعمال ويلبسون ثوبا وسياسيا يدخدمون به الوطن، هنا ترى بعض هواة الاصطياد في الماء العكر، الذين لا يعجبهم العجب أو الصوم في رجب، ويبدؤون في توزيع الفتاوى وكلاشات الشاب بلال من قبيل عايق وفايق، مع العلم أن الإثنين (من رجال الأعمال) لهم هدف واحد هو الربح لأن الفريق سيصبح شركة دون إغفال أن ربحهم سينعكس إيجابا على الفريق والرياضة لأن بنتائجه سيربحون هم. #وسع_ضماغك
مقبول مرفوض
1
2018/02/11 - 07:57
8 | عبدالعلي
مزيان برافو
بزاف لي مكيحملوش الرجاء هوما ضد اخنوش خافوا الرجاء تولي بحال الاهلي المصري
مقبول مرفوض
0
2018/02/12 - 03:14
المجموع: 8 | عرض: 1 - 8

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة