الرئيسية | رياضة | كورة مغربية | "انقلاب" يهدد خطة الإطاحة بحسبان

"انقلاب" يهدد خطة الإطاحة بحسبان

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
"انقلاب" يهدد خطة الإطاحة بحسبان
 

أخبارنا المغربية ـ هدى جميعي

كشفت يومية "الأحداث المغربية"، أن تصدع مفاجئ وقع في جبهة معارضي سعيد حسبان، الرئيس الحالي للرجاء البيضاوي لكرة القدم.

و أوضحت الصحيفة نقلا عن مصادر متطابقة ، أن عددا لا يستهان به من المنخرطين، الذين سبق لهم توقيع عريضة المطالبة بعقد جمع عام استثنائي للفريق الأخضر، يوم 28 فبراير الجاري، قرروا بشكل غير متوقع سحب توقعاتهم، وهو ما يهدد خطة الإطاحة برئيس الرجاء وانتخاب بديل له، باعتبار أن عقد الجمع العام الاستثنائي واختيار رئيس جديد حتى في حال تخلف حسبان عن حضور الجمع العام الاستثنائي.

هذا الجمع الذي تعد له اللجنة التحضيرية، التي شكلها المنخرطون يتطلب ضرورة توفر النصاب القانوني المتمثل في حضور ثلثي برلمانيي الفريق الأخضر، وهو ما كان مضمونا قبل بضعة أيام بعدما وقع حوالي 70 في المائة من المنخرطين على عريضة المطالبة بالجمع العام، قبل أن يقرر العديد من هؤلاء التراجع عن موقفهم السابق.

مجموع المشاهدات: 2923 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | مبارك البيضاء
أعداء النجاح موجودين في جميع الميادين. فريق الرجاء غادي مزيان من حيت النتائج: الرتبة الثالثة الموسم الماضي + فوز بكأس العرش + انتدابات ناجحة و غير مكلفة و الآن الصف الثاني في البطولة و من الممكن جدا أن يفوز بلقب بطولة هذا الموسم. خليوا السيد يخدم . راه حسبان رجل نزيه . ما شي بحال الرئيس السابق اللي غرق الرجاء في الديون و هرب مللي كان الفريق في حاجة اليه. نعم الرجاء عندو مشاكل مالية. لكن من السبب؟ السبب باين و واضح : الإدارة السابقة للرجاء و ليس حسبان. أين ذهبت منحة المونديالتو : 3 ملايير سنتيم التي حصلت عليها الرجاء؟ الجواب عند الرئيس السابق طبعا. إلى اعداء النجاح و المشوشين أقول لهم اتركوا الإدارة الحالية للرجاء تشتغل في هدوء على الأقل حتى نهاية هذا الموسم الحالي.
مقبول مرفوض
-3
2018/02/14 - 08:07
2 | يوسف
الزليج
كلما ما وصل اليه الرجاء بفضل تضحية و جهد اللاعبين رغم وجود رئيس بصفر درهم عمال ولاعبين بدون مرتبات وحوافز تشتيت فريق الامل وباقي الفئات تشويه سمعة النادي داخليا و خارجيا لولا حب حذراف و الشاكير و ياجور للرجاء لما التحقوا بالفريق عند ذالك ستكون الكارثة فريق على اعتاب البطولة الافريقية بانتداب العجوز عوبادي و الصفاقجي خضروف المشكل ليس هنا بل في المستقبل وعدم وجود الخلف و لا اموال لجلب لاعبين 30 دورة تلعب بنفس اللاعبين زد كاسي العرش و افريقيا مستقبل غامض والمديونية كانت من عهد حنات وحسبان مافعله ف الجماعة سيكمله في الرجاء تدمير الفريق وماجمهور الرجاء ف مباراة العرش من يقذفون الرئيس خير رد على أعداء النجاح ومن هو قريب للاعبين الذين يشتكون من حسبان خير دليل هل كل هؤلاء اعداء النجاح كان هناك مرشح ف المستوى حمدي و تعرض للمراوغة من وحيد شفران وما تصريح امين المال المستقيل من مكتبه الا دليل واضح على يد الرئيس الملطخة بالحرام اتقوا الله ف الفريق يا اهل المرقة
مقبول مرفوض
3
2018/02/15 - 02:18
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة