الرئيسية | رياضة | أسود الأطلس | ساعتان قبل افتتاح الشان...الجامعة تستعين ب"المقدمين" لإنجاح العرس الإفريقي

ساعتان قبل افتتاح الشان...الجامعة تستعين ب"المقدمين" لإنجاح العرس الإفريقي

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
ساعتان قبل افتتاح الشان...الجامعة تستعين ب"المقدمين" لإنجاح العرس الإفريقي
 

 

أخبارنا المغربية : محمد الميموني

أفادت تقارير إعلامية صادرة قبل قليل أن اللجنة المنظمة لنهائيات كأس إفريقيا للمحليين التي يحتضنها المغرب بدءا من اليوم وجدت نفسها في مأزق حقيقي بعد عزوف الجماهير عن شراء تذاكر المباريات وخاصة اللقاء الافتتاحي والذي سيجمع في حدود الساعة السابعة والنصف بين المنتخبين المغربي والموريتاني.

ذات المصادر أكدت أن المنظمين لجؤوا إلى خدمات "رجال السلطة "المقدمين" من أجل جمع الراغبين في مشاهدة اللقاء مجانا ونقلهم إلى ملعب محمد الخامس غبر "الكيران".

للإشارة فإن المغرب يعول على تنظيم ناجح للشان وبحضور جماهيري مكثف من أجل دعم ملف ترشيحه لاستضافة كأس العالم 2026 خاصة وأن مسؤولين بارزين في الكاف والفيفا سيحضرون لقائي الافتتاح والنهاية.

مجموع المشاهدات: 14106 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (8 تعليق)

1 | ميمي
تعليق
وصلت إلى الملعب مع ابني .على الساعة الثالثة .وكان فرحا لمشاهدة اللقاء .لكن رجال الشرطة منعوني من الدخول بدعوى عدم توفري على تذكرة الدخول .وعدت ادراجي الى منزلي محملا بخيبتي .وخيبة عشواءية التسيير في هذا البلد الذي يسعى إلى تنظيم كأس العالم .
مقبول مرفوض
-4
2018/01/13 - 12:46
2 | shark
و الله لو فعلها المغاربة لكل تظاهرة او اي نشاط لوقع ما نترجاه
مقبول مرفوض
8
2018/01/13 - 01:50
3 | إدريس
هيهات. .....
الشعب المغربي باغي الخدمة. ما باغيش الكورة
مقبول مرفوض
8
2018/01/13 - 01:52
4 |
لا لكان لا للمشاهدة المقابلات قاطعو الملاعب ايها الجمهور المغربي
مقبول مرفوض
8
2018/01/13 - 02:04
5 | متابع
مشكلة الإنارة
إضاءة المستطيل الأخضر كارثية. يجب تقوية الإنارة في باقي المباريات.
مقبول مرفوض
-1
2018/01/13 - 06:14
6 | محمد من اسبانيا
الانارة
الانارة ضعيفة جدا جدا وفي حفل الافتتاح ولا تليق بالصورة الذي يروجها المغرب لكاس العالم. المسؤولون يفرغون الماء في الرمل ويغطون الشمس بالغربال. خسارة والله خسارة. فكفاكم استهتار بالشعب وبامواله.
مقبول مرفوض
-1
2018/01/14 - 05:41
7 | جمال بدر الدين
على حساب الشعب !
الكلام عن الغرامات في كل بلاد المغرب، الزيادة في قارورات الغاز، الأداء في التعليم وإلغاء المجانية، إهانة المواطنين المغاربة في وطنهم أينما حلوا وارتحلوا...الصحة أحوالها أدهى وأمر والمسؤولون يتحدثون عن الإسعاف بالطائرات فنحن في بلد بدأ يقدم خدمات استثنائية...ذر الرماد في العيون مستمر والكذب على النفس وعلى المواطنين المغاربة مستمر، وأمام كاميرات التلفزيون حدث ولاحرج...متى سنتحدث عن خدمة الوطن والمواطنين...الله أعلم !!!!! المهم هو أن نعيش في الأوهام...ننشر الغلاء بين المواطنين لتنظيم الشان وكأس إفريقيا وكأس العالم، ونعرض المواطنين للضيق والضنك لايهم....هذه السياسة مرفوضة وغير مقبولة...الدولة التي تحترم نفسها تجعل المواطنين ومصلحة الوطن أولى الأولويات وأغلى من كل شيء...أما في المغرب فالأمر على خلاف ذلك...إذن على المواطنين أن يعرفوا مصلحتهم بدورهم وأن يتخذوا المواقف المناسبة...عليهم أن يتسلحوا بالوعي الفائق في مواجهة هذه الخسائر الشعبية المتواصلة...
مقبول مرفوض
2
2018/01/14 - 05:42
8 | الرد
الرد
سماسرة الالترات سعوا الى المقاطعة الغبية واذا به شهد الكل كيف مر الافتتاح والمباراة الأولى. صراحة كانت جميلة وآداء رائع للمنتخب وتحية للمنتخب الموريتاني الشقيق على تطوره.
مقبول مرفوض
-4
2018/01/14 - 07:06
المجموع: 8 | عرض: 1 - 8

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة