الرئيسية | رياضة | أسود الأطلس | الإعلام الإسباني يجمع : كرة القدم لم تكن منصفة مع المنتخب المغربي في المونديال

الإعلام الإسباني يجمع : كرة القدم لم تكن منصفة مع المنتخب المغربي في المونديال

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الإعلام الإسباني يجمع : كرة القدم لم تكن منصفة مع المنتخب المغربي في المونديال
 

أخبارنا المغربية : محمد الميموني

أجمعت وسائل الإعلام الإسبانية، وخاصة صحيفتي ماركا وأس الواسعتا الانتشار، على أن المنتخب المغرب بصم على أداء جيد في المبارتين اللتين خاضهما بمونديال روسيا رغم الخسارتين اللتين تلقاهما على يد إيران بهدف ضد مرماه في الوقت بدل الضائع وضد البرتغال بهدف مع بداية المباراة من كرة ركنية برأسية رونالدو.

وقال الإعلام الإسباني أن كرة القدم لم تنصف هذه المرة أسود الأطلس الذين لعبوا كرة قدم جميلة وأدوا بقتالية مجبرين أمس رونالدو ورفاقه على الانكماش في منطقتهم لأزيد من 80 دقيقفة، حيث كان اللقاء عبارة عن عزف منفرد للمنتخب المغربي الذي كان كل شيء ضده.

ونبهت الصحافة الإسبانية إلى أن المباراة الأخيرة لمنتخبهم لن تكون سهلة أمام المغرب رغم إقصائه المبكر، متوقعة أن يخوض الأسود اللقاء بقتالية المعهودة بهدف تجنب الخروج بصفر نقطة من المونديال الروسي.

مجموع المشاهدات: 14582 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 |
باسم الله الرحمان الرحيم إن تنصروا الله ينصركم مادا قدمنا لرب العالمين لكي ينصرنا حتى المساجد أفرغت كأننا نعبد الله موسمي الا في رمضان فرطنا فيما فرض الله علينا اللهم رد بنا الى طريقك المستقيم ونور لنا مسالكه الديقة أمين حفض الله المغاربة في كل بقاع الارض اللهم نور لهم الطريق بأنوارك يا أرحم الراحمين يارب العالمين
مقبول مرفوض
1
2018/06/21 - 05:19
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة