الرئيسية | رياضة | ريال مدريد | ميسي يتفوق على رونالدو في تصنيف جديد

ميسي يتفوق على رونالدو في تصنيف جديد

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
ميسي يتفوق على رونالدو في تصنيف جديد
 

تفوق نجم برشلونة، الأرجنتيني ليونيل ميسي، بدخل غير صاف قيمته 126 مليون يورو، على هداف ريال مدريد، البرتغالي كريستيانو رونالدو (94 مليون يورو)، في قائمة أعلى اللاعبين دخلاً، وفقاً لمجلة فرانس فوتبول.

 

وجاء البرازيلي نيمار (باريس سان جيرمان) في المركز الثالث بـ81.5 مليون يورو، ثم الويلزي غاريث بيل (ريال مدريد) بـ44 مليون يورو، يليه قلب دفاع برشلونة جيرارد بيكيه بـ29 مليون يورو.

 

وتعتمد فرانس فوتبول في احتسابها للدخل على إجمالي المرتب، والمكافآت ومكاسب الدعاية المتراكمة في موسم 2017-2018.

 

واستعاد النجم الأرجنتيني المركز الأول بعدما خسره في موسم 2016-2017 لصالح البرتغالي، الذي تخطاه حينها بدخل غير صاف قيمته 87.5 مليون يورو مقابل 76.5 مليون يورو لميسي.

 

وأشارت المجلة، التي تمنح جائزة الكرة الذهبية، أن هذه أول مرة يتخطى فيها إجمالي مداخيل لاعب كرة قدم في موسم واحد 100 مليون يورو.

 

وبالنسبة للمدربين، جاء المدير الفني لمانشستر يونايتد، البرتغالي جوزيه مورينيو، في الصدارة للمرة الثانية على التوالي بـ26 مليون يورو، وذلك في نظام حسابي قائم على احتساب المرتب غير الصافي والمكافآت ومكاسب الدعاية.

 

وحل ثانياً الإيطالي مارشيلو ليبي (منتخب الصين) بـ23 مليون يورو، ثم الأرجنتيني دييغو سيميوني (أتلتيكو مدريد) بـ22 مليون يورو، يليه الفرنسي زين الدين زيدان مع ريال مدريد (21 مليون يورو)، ثم الإسباني بيب غوارديولا (مانشستر سيتي) بـ20 مليون يورو.

مجموع المشاهدات: 2044 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة