الرئيسية | رياضة | كورة عالمية | محمد صلاح يفوز بجائزة أفضل لاعب في انجلترا

محمد صلاح يفوز بجائزة أفضل لاعب في انجلترا

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
محمد صلاح يفوز بجائزة أفضل لاعب في انجلترا
 

حقق النجم الدولي المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الانكليزي لكرة القدم، إنجازا تاريخيا يضاف إلى سلسلة إنجازاته الرائعة في مسيرته الرياضية، بعد فوزه بجائزة أفضل لاعب في انجلترا لموسم 2017 / 2018، التي يتم منحها لأفضل لاعب قدم مستويات في البطولات الانكليزية، وذلك في الحفل السنوي الذي نظمته رابطة لاعبي كرة القدم المحترفين الإنكليزية مساء الأحد.

 

وجاء فوز صلاح تسميته على رأس القائمة المرشحة للتتويج بالجائزة الأضخم في كرة القدم الانكليزية، التي أعلنت الرابطة عنها في الأسبوع الماضي، وضمت كلا من البلجيكي كيفن دي بروين والألماني ليروي ساني والإسباني ديفيد سيلفا ثلاثي فريق مانشستر سيتي، والانجليزي هاري كين مهاجم توتنهام هوتسبير، والإسباني ديفيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد. وكان اللاعبون الانجليزي فرضوا سيطرتهم على الجائزة، التي فازوا بها 18 مرة، مقابل 5 جوائز لويلز و4 لفرنسا، و3 لكل من اسكتلندا وأيرلندا وهولندا، وجائزتين للبرتغال، وجائزة واحدة لأيرلندا الشمالية وأوروجواي وبلجيكا والجزائر.

 

وبهذه الجائزة يكرر صلاح، الفائز بجائزة أفضل لاعب أفريقي العام الماضي، الإنجاز الذي حققه الجزائري رياض محرز لاعب ليستر سيتي، الذي يعد اللاعب العربي والأفريقي الوحيد الذي توج بجائزة لاعب الموسم في انجلترا، عندما قاد فريقه للتتويج بالدوري الانجليزي موسم 2015 / 2016.

مجموع المشاهدات: 2865 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة