الرئيسية | رياضة | كورة عالمية | جمهور ليفربول يتعرض لاعتداء خطير بالعاصمة الأوكرانية كييف

جمهور ليفربول يتعرض لاعتداء خطير بالعاصمة الأوكرانية كييف

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
جمهور ليفربول يتعرض لاعتداء خطير بالعاصمة الأوكرانية كييف
 

تعرض بعض الأشخاص المحسوبين على جمهور نادي ليفربول الانجليزي ،ليلة الخميس الى الجمعة وسط العاصمة الأوكرانية كييف ، لاعتداء من طرف مثيري شغب ملثمين.

وأوضحت مصادر إعلامية أوكرانية أن مجموعة من مشجعي نادي ليفربول الإنجليزي لكرة القدم ، الذي سيجري بكييف يوم غد السبت مباراة برسم نهائي دوري أبطال أوروبا ضد فريق ريال مدريد الإسباني ، تعرضت لهجوم مباغت من طرف نحو 20 من مثيري شغب ملثمين.

واضطر مشجعو النادي الإنجليزي الى الدفاع عن النفس عبر استعمال الطاولات والكراسي لصد هجوم مثيري الشغب ،الذين لم تحدد بعد هوياتهم إلا أنه من المؤكد أنهم ليسوا أجانب بل من مواطني أوكرانيا .

وفي حادث منفصل بكييف أيضا تعرض اثنان من أنصار ليفيربول لاعتداء في مقهى لإصابات جسدية ،وبالمناسبة تم اعتقال شخصين كانا وراء الحادث ،والذين لم يقدما تفسيرا حول سبب تهجمهم على المواطنين الانجليزيين.

ومن المتوقع أن يحتضن ملعب "أوليمبيسكي" مساء يوم غد السبت نهائي دوري أبطال أوروبا ، حيث سيلتقي نادي ليفربول الانجليزي ونادي ريال مدريد الإسباني،وقد وصل الفريقان مساء أمس الخميس الى كييف استعدادا لإجراء المباراة ،التي ستختتم الموسم الكروي الأوروبي .

مجموع المشاهدات: 4522 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة