الرئيسية | رياضة | كورة عالمية | تهديدات بالقتل تخيم على استعدادات منتخب كولومبيا

تهديدات بالقتل تخيم على استعدادات منتخب كولومبيا

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
تهديدات بالقتل تخيم على استعدادات منتخب كولومبيا
 

ستخوض كولومبيا مباراتها المقبلة أمام بولندا في المجموعة الثامنة بكأس العالم لكرة القدم، الأحد المقبل، تحت ضغط تحقيق انتصار، في وقت تجري فيه الشرطة تحقيقات بشأن تهديدات بالقتل تلقاها لاعب وسط الفريق كارلوس سانشيز.

وتلقى سانشيز تهديدات عبر وسائل التواصل الاجتماعي، بعد أن طرد في الدقيقة الثالثة في الهزيمة 2-1 أمام اليابان، بما يعيد إلى الأذهان واقعة اندريس إسكوبار الذي قتل بالرصاص بعد أن أحرز هدفاً في مرماه في كأس العالم 1994.

وطرد سانشيز بعد لمس الكرة داخل منطقة جزاء فريقه خلال محاولة التصدي لكرة سددت باتجاه المرمى، وسيغيب عن مباراة بولندا التي ستقام على إستاد كازان الأحد المقبل.

وأجرت كولومبيا بقيادة المدرب خوسيه بيكرمان تدريباً مغلقاً دون أي تعليق على تحقيقات الشرطة في كولومبيا، أو استعدادات مواجهة بولندا التي تلقت هي الأخرى خسارة مفاجئة 1-2 أمام السنغال في مباراتها الافتتاحية.

وتبقى تساؤلات حول إمكانية مشاركة جيمس رودريغيز، الذي شارك كبديل في الدقيقة 59 أمام اليابان، ويتعافى من مشكلة في ربلة الساق.

وسيكون أمام المدرب الأرجنتيني بيكرمان إمكانية إشراك رودريغيز، بجانب لاعب الوسط خوان كينتيرو في مواجهة بولندا التي تحتل المركز الثامن في تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم.

أما غياب سانشيز فربما يفتح الباب أمام ماتيوس أوريبي ليلعب في وسط الملعب بجوار جيفرسون ليرما.

مجموع المشاهدات: 3547 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة