الرئيسية | رياضة | كورة عالمية | لهذا السبب صرف ريبيتش النظر عن طلب قميص ميسي

لهذا السبب صرف ريبيتش النظر عن طلب قميص ميسي

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
لهذا السبب صرف ريبيتش النظر عن طلب قميص ميسي
 

في تصريحات صحفية في النسخة الكرواتية لموقع Goal، أكد لاعب خط وسط فريق فرانكفورت الألماني والمنتخب الكرواتي أنته ريبيتش أنه صرف النظر عن طلب الحصول على قميص ميسي بعد نهاية المباراة التي جمعت المنتخب الكرواتي ونظيره الأرجنتيني (3ـ0) في نهائيات مونديال روسيا ضمن الجولة الثانية من مباريات المجموعة الرابعة.

وأرجع بيلتش عدم سؤاله ميسي عن إمكانية الحصول على قميصه إلى عدم تحلي لاعبي المنتخب الأرجنتيني بالروح الرياضية خلال هذه المواجهة. وقال بيليتش، الذي قاد فريق فرانكفورت الألماني لإحراز لقب كأس ألمانيا، "بكل صراحة، قبل بداية المباراة كنت أنوي التوجه إلى ميسي مع نهاية المباراة لطلب الحصول على قميصه لأن صديقاً عزيزاً، وهو معجب كثيرا بميسي، طلب مني ذلك، لكن سلوك لاعبي المنتخب الأرجنتيني جعلني أصرف النظر عن الموضوع".

وتابع مسجل الهدف الأول في مرمى المنتخب الأرجنتيني بالقول "لقد فاجأني لاعبو المنتخب الأرجنتيني بشكل سلبي من خلال تصرفاتهم البعيدة عن قواعد اللعب النظيف بغض النظر عن استفزازاتهم المتكررة". واختتم ريبيتش، الذي ارتفعت قيمته في سوق الانتقالات إلى 60 مليون يورو، قائلاً: "يجب على أي فريق أن يٌحسن التعامل مع الخسارة أيضاً وتقديم التهاني للفريق الفائز".

يشار إلى أن منتخب كرواتيا تأهل لدور الستة عشر أول أمس الخميس بعد أن ألحق بالأرجنتين هزيمة مذلة 3-صفر في نهائيات كأس العالم 2018 ضمن المجموعة الرابعة بفضل أهداف أنته ريبيتش ولوكا مودريتش وإيفان راكيتيتش.

 
مجموع المشاهدات: 3365 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة