الرئيسية | دولية | سابقة: ضمنهن مغربيات .. السعودية تسمح للنساء الأجنبيات بدخول أراضيها دون محرم وفق هذا الشرط!

سابقة: ضمنهن مغربيات .. السعودية تسمح للنساء الأجنبيات بدخول أراضيها دون محرم وفق هذا الشرط!

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
سابقة: ضمنهن مغربيات  .. السعودية تسمح للنساء الأجنبيات بدخول أراضيها دون محرم وفق هذا الشرط!
 

كشفت مصادر إعلامية استنادا إلى السلطات السعودية أن المملكة قررت السماح بمنح تأشيرات سياحية للنساء الأجنبيات من دون "محرم" يرافقهن لدخول المملكة.

ويهم القرار أيضا المغربيات ممن تجاوزن 25 عاما، في حين يمنع منح تأشيرة لمن لا تتجاوز أعمارهن الـ 25 سنة إلا برفقة مجموعة سياحية.  

وأوضح عمر المبارك مدير دائرة التأشيرات في الهيئة السعودية العامة للسياحة والتراث الوطني، أن التأشيرة السياحية ستصدر بشكل منفرد، وستكون مدة صلاحيتها 30 يوما، وهي مختلفة عن تأشيرات العمل والحج والعمرة والزيارة.   

وبحسب المصادر فإن القواعد الجديدة المتعلقة بإصدار التأشيرات ستنشر في الربع الأول من العام الحالي. 

وجدير بالذكر أنه خلال الفترة التجريبية لإصدار التأشيرات السياحية في السعودية ما بين عامي 2008 و2010، زار المملكة نحو 32 ألف سائح.

 

مجموع المشاهدات: 21299 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (6 تعليق)

1 | محمد العربي الادريسي
الدعارة
يريد محمد ابن سلمان نشر الدعارة في بلاد الحرمين ولذلك خص المغربيات بالذكر ليكسب قلوب الشباب السعودي المتعطش للزنى لانه لا يقدر على الزواج لغلاء مهر المرأة السعودية التي لا ينالها الا ذو دين وشرف ومروءة اما المغربيات فهن كالبطاطا رخيصات يبعن شرفهن وشرف ابائهم واخوانهن واخوالهن واعمامهن وشرف الدولة والحاكم ببلاش ،إلا فيكم النفس يا حكومة المغرب ورجال المغرب لا تتركوا بناتكم يذهبن للسعودية ،ويابنات المغرب من تذهب منكن عند الخليجي او السعودي سوف ترى الذل والمهانة وشوفو الفيديوهات ديال بنات سبقوكوم راهم في السجون نادمين اياكن وما تقولوش لا انا ما يوقعليش هادشي والله حتى تندمو على النهار اللي تولدتي فيه الا مشيتي مع السعودي...او الخليجي هذا قولي ولكن اللي كلبة راها كلبة .
مقبول مرفوض
31
2018/01/13 - 05:43
2 | salah-21
اين المغرب
(تقرر منح التاشيرة السياحية التي أقرّتها المملكة العربية السعودية، والبدء بتنفيذها إلكترونيا خلال أسابيع قليلة قادمة لمواطني منطقة الشينقن المجموعة الأوربية (٢٥ دولة) ومواطني القارتين الأمريكتين، اليابان، الصين الشعبية، الصين الوطنية، سنغافورة، ماليزيا، بروناي، أستراليا، كوريا الجنوبية، جنوب أفريقيا، وذلك يتم عن طريق التقدم لإحدى الشركات المعتمدة التي بدورها تقدّم الجوازات للممثلية المعنية بعد حصولها على أرقام التأشيرات .)هذه قصاصة صجيفة سبق اين المغربيات ؟؟قليلا متن المصداقية قم ان الخبر يشير الى سن 30 سنة بدون محوم و ليس 25 سنة؟؟؟
مقبول مرفوض
0
2018/01/13 - 10:34
3 | فاطمة
خبر حميل
يعني المراة تقدر مثلا تمشي لمكة بتاشيرة سياحية ..اذن تقدر دير مناسك العمرة وتمس الكعبة..الله اجمل خبر
مقبول مرفوض
0
2018/01/14 - 03:14
4 | ahmed
Pourquoi pas les hommes mrs alsaoud.
مقبول مرفوض
0
2018/01/14 - 04:30
5 |
سبحان الله نهاية آل سعود تدريجيا (؟)
مقبول مرفوض
1
2018/01/14 - 06:52
6 | حسبي الله ونعم الوكيل
لا تعممو ومن اتبعة عورة الناس اتابعها الله في قاع بيته النا س مو كلها سواسية حتى مكان ماخالي من الفساد الاخلاقي اللهم استر علينا جميعا
مقبول مرفوض
0
2019/10/13 - 12:54
المجموع: 6 | عرض: 1 - 6

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة