الرئيسية | دولية | مثير .. رئيس دولة يأمر جنوده بإطلاق النار على النساء في أماكنهن الحساسة

مثير .. رئيس دولة يأمر جنوده بإطلاق النار على النساء في أماكنهن الحساسة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مثير .. رئيس دولة يأمر جنوده بإطلاق النار على النساء في أماكنهن الحساسة
 

أدلى الرئيس الفلبيني رودريغو دوتيرتي، بتصريحات مفاجئة يطلب فيها من العسكريين إطلاق النار على النساء المتمردات في منطقة محددة.

وذكرت صحيفة "Cocounut Manila"، أمس الاثنين، أن دوتيرتي قال خلال لقاء مع متمردين سابقين ينتمون إلى الجناح العسكري للحزب الشيوعي الماوي الفلبيني بينهم عدد من النساء: "قولوا للجنود الأمر الجديد: نحن لا نريد قتلكن… نحن سنطلق الرصاص على المنطقة التي من دونها أنتن لا تساوين شيئا".

وآثار تصريح دوتيرتي استياء وغضب المنظمات الحقوقية النسائية، وبخاصة، مجموعة نساء غابريلا لحقوق المرأة، التي قالت إن الرئيس الفلبيني يدعو "الفاشيين من الجيش الشعبي الجديد إلى ارتكاب انتهاكات دموية لحقوق الإنسان".

كما انتقدت متحدثة باسم هذه الجماعة الحقوقية دوتيرتي بعنف، واصفة إياه بأنه "أخطر شخصية فاشية في الحكومة الفلبينية في الوقت الراهن".

مجموع المشاهدات: 14129 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | kafka
الطقس مدهش
الكائنات الشيوعية بشرت باديلوجية حسب اعتراف ماركس نفسه مستحيل تطبيقها في الواقع . الكائنات الشيوعية قتلت ما يزيد على 70 مليونا في الاتحاد السوفياتي وحده فقط الكائنات الشيوعية من أول أهدافها ضرب اللحمة الوطنية لاي بلد و تفتيته الكائنات الشيوعية تعمل لاجندة عالمية تتحكم فيها النخب الاقتصادية الكبرى في العالم الكائنات الشيوعية تضع أول اهدافها و مراميها تفتيت الاسرة كنواة اجتماعية و جر المرأة في خارج البيت للقضاء على كل اشكال التربية و الامومة الكائنات الشيوعية هي الرافعة للالحاد و حقوق الجنس و النوع ... الكائنات الشيوعية كلها خرجت من معطق التلمود ...
مقبول مرفوض
0
2018/02/13 - 07:07
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة