الرئيسية | دولية | وزيرة إسرائيلية تشمت في ميسي بعد هزيمة الأرجنتين

وزيرة إسرائيلية تشمت في ميسي بعد هزيمة الأرجنتين

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
وزيرة إسرائيلية تشمت في ميسي بعد هزيمة الأرجنتين
 

تهكمت وزيرة الثقافة والرياضة الإسرائيلية، ميري ريغيف، على هزيمة الأرجنتين في نهائيات كأس العالم لكرة القدم، أمام أوكرانيا.

نشرت ميري ريغيف تعليقا على صفحتها الرسمية على الفيس بوك، للسخرية من اللاعب الأرجنتيني، ليونيل ميسي، بعد تلقي المنتخب الأرجنتيني هزيمة مدوية أمام نظيره الكرواتي في كأس العالم لكرة القدم، بنتيجة 3 مقابل لا شىء.

وقالت ريغيف: "إنني لا أنسى إلغاء المباراة، كرة القدم مستديرة، وأن جهود أعداءنا يقابلها الرب بانتصار إسرائيل في النهاية، وسنبقى مؤمنين، سلام ليوم السبت".

وأضافت ريغيف: "الطائرات الورقية الحارقة، والقذائف والراجمات، والمقاطعة الدولية لإسرائيل، وعقد المؤتمرات والندوات، كلها ضد إسرائيل، لكننا ننتصر في النهاية".

القناة الثانية العبرية علقت ، مساء اليوم، الجمعة، 22 يونيو/حزيران، على بوست ريغيف على الفيس بوك، بأن تلك الشماتة سابقة لآوانها، لأنه من المحتمل أن تصعد الأرجنتين إلى الدور التاني في حال فوزها بالمباراة القادمة.

كانت القناة العشرين الإسرائيلية قد نشرت أمس، الخميس، تهكمات لإسرائيليين على ليونيل ميسي عبر وسائل التواصل الإجتماعي، بعد هزيمة المنتخب الأرجنتيني، حيث ربط رواد "تويتر" بين هزيمة الأرجنتين وإلغاء مباراة فريقهم الإسرائيلي أمام نظيره الأرجنتيني أيضا، التي كانت مقررة، في التاسع من الشهر الجاري، حيث رأوا أن ميسي حظه السيئ يرجع لقراره بإلغاء المباراة وعدم الحضور لإسرائيل.

يذكر أن الأرجنتين اعتذرت عن الحضور لمدينة القدس المحتلة، لأسباب مختلفة، من بينها الادعاء بتلقي ميسي تهديدات من "تنظيم داعش"، وعدم رغبة الأرجنتين الربط بين السياسة والدين، خاصة وأن المباراة كان مقررا إقامتها بمدنية القدس، تزامنا مع مرور سبعين عاما على إقامة دولة إسرائيل.

وكان منظمون إسرائيليون اتهموا قطر وتركيا بالوقوف وراء إلغاء المباراة الودية التي كان من المقرر أن تجري بين الأرجنتين وإسرائيل. وقالت الوزيرة ريغيف، في مؤتمر صحفي خاص، في وقت سابق من الشهر الجاري، إن سبب الإلغاء تهديدات وصلت ميسي ولاعبين آخرين وعائلاتهم من منظمات إرهابية ومن فلسطينيين.

سبوتنيك

 
مجموع المشاهدات: 5148 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | يحيى
النهاية لم تصل بعد. فسبعون عاما من الإحتلال لفلسطين لا تعني شيئا. في النهاية ليس فقط ستنهزمون، لكنكم ستفنون عن بكرة أبيكم و ستتم إبادتكم واحدا واحدا. و سيكون نصر المسلمين ساحقا ماحقا. أما ربكم المسيح الأعور الدجال فلن يستطيع لكم شيئا و ستتم إبادته هو أيضا. فإنتظروا قليلا بعد. نهايتكم قادمة !!
مقبول مرفوض
0
2018/06/23 - 03:27
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة