الرئيسية | عالم السيارات | فولكس فاجن تستدعي سيارات ID4 بسبب عيب مصنعي جديد

فولكس فاجن تستدعي سيارات ID4 بسبب عيب مصنعي جديد

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
فولكس فاجن تستدعي سيارات ID4 بسبب عيب مصنعي جديد
 

تستدعي شركة فولكس فاجن جميع سيارات ID4 الكهربائية المنتجة في الولايات المتحدة الأمريكية، بعد اكتشاف عيب مصنعي جديد متعلق بمقابض أبواب هذه السيارة الكروس أوفر SUV.

العيب المصنعي في سيارات ID4 المصنوعة في أمريكا

قد تتسبب مشكلة في آلية فتح الباب الكهربائي لتفتح الأبواب تلقائياً بسبب عيب في المقابض، وهو ما يشكل خطراً كبيراً على السلامة في أي سرعة تقريباً. لحسن الحظ، لا تعلم شركة فولكس فاجن بأي حوادث أو إصابات ناجمة عن هذه المشكلة. ولكن هناك 135 مطالبة بالضمان مرتبطة بهذه المشكلة.

تبدو مقابض أبواب سيارة فولكس فاجن اي دي 4 (VW ID4) تقليدية، لكنها تعمل بالكهرباء، يؤدي سحب المقبض إلى تنشيط الآلية الكهربائية التي تفتح الباب، وهنا تكمن المشكلة. وفقاً للاستدعاء، قد تواجه بعض النسخ مشكلات تتعلق بتسرب الماء إلى المقابض ووصوله إلى لوحة الدائرة بالداخل. وكما قد تتوقع، يمكن أن يؤدي هذا إلى حدوث خلل يشمل فتح الأبواب. إذا حدث هذا، فيجب أن يسمع السائقون نقرة مسموعة تشبه صوت قفل الباب أو فتحه.

وتعمل شركة فولكس فاجن على إصلاح المشكلة، وسوف يقوم الوكلاء بفحص مقابض أبواب سيارات ID4 واستبدال الأجزاء المعيبة إذا لزم الأمر. بالإضافة إلى ذلك، سيتم تحميل برنامج جديد ”لتحديث معلمات مقبض الباب“. ومع ذلك، لا تزال شركة صناعة السيارات تعمل على تطوير الأجزاء الجديدة ورمز البرنامج، لذلك لم تقدم فولكس فاجن مدة زمنية لتوفر الإصلاح. وفي الوقت نفسه، تنصح فولكس فاجن أصحاب السيارات ”بالاتصال بوكيل فولكس فاجن المعتمد دون تأخير لفحص السيارة“ إذا واجهوا مشكلة.

لقد تم إبلاغ الوكيل بالفعل بشأن الاستدعاء، وسوف يبدأ إبلاغ المالكين في الأول من نوفمبر، ولكن إذا كنت تمتلك واحدة من 98,806 سيارة ID4 المصنعة في أمريكا أو 20,602 سيارة في كندا، فسوف يتم تضمينك في الاستدعاء.

إذا كان كل هذا يبدو مألوفاً، فقد أصدرت شركة فولكس فاجن استدعاءً مماثلاً في العام الماضي لـ 35,325 سيارة، تم تصنيع هذه السيارات في مصنع الشركة في تسفيكاو بألمانيا، ويشمل الاستدعاء الأخير الآن سيارات ID4 المصنعة في الولايات المتحدة الأمريكية أيضاً.

عن عرب جيتي.كوم
مجموع المشاهدات: 176 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة