الرئيسية | ثقافة وفنون | سحر الصديقي في ورطة حقيقية بعد إعلان زواجها بالمخرج منصف مالزي "فيديو"

سحر الصديقي في ورطة حقيقية بعد إعلان زواجها بالمخرج منصف مالزي "فيديو"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
سحر الصديقي في ورطة حقيقية بعد إعلان زواجها بالمخرج منصف مالزي "فيديو"
 

 

أخبارنا المغربية : حنان سلامة

وجدت الفنانة المغربية الشابة سحر الصديقي نفسه في موقف حرج مباشرة بعد إعلان خبر عقد قرانها بالمخرج منص مالزي بعدما قررت زوجته الأولى متابعته بتهمة التعدد.

الزوجة الأولى للمخرج مالزي نشرت فيديو على موقع انستغرام تؤكد فيه أنهما لازالا متزوجين ولم يصدر بعد أي حكم بتطليقهما مقدمة دلائل دامغة على أقوالها.

وأكدت لبنى بوباز أن جلسة طلاقهما حدد لها تاريخ 28 أبريل الجاري متسائلة عن الكيفية التي تمكن بها زوجها من إبرام عقد زواجه بسحر الصديقي ما دام أنها لم تبلغ بالأمر ولم توقع على إخبار بذلك .

مجموع المشاهدات: 19830 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | one
ياسيدتي النية تسبق العمل
ياسيدتي النية تسبق العمل تبقي الاجراءت الادارية مجرد ورق طالما قرر يطلقك اما بخصوص التعدد فهو كلام الله لكن بشروط العدل ...والمغرب دولة اسلامية عندما حدد المغرب موافقة المراة ليتزوج الرجل الثانية لان للاسف بعض الرجال يتزوجون الثانية ويتركون الاولى دون مرعاة الشرط الذي اقره الله سبحانه وتعالى فهذا هو السبب واذا كنتي تحبي زوجك فصارحيه والله يجمع الشمل
مقبول مرفوض
0
2016/04/24 - 04:32
2 | قانونية
توضيح
يمكن للزوج أن يتزوج في إطار ثبوت الزوجية و هي مسطرة لا تحتاج لموافقة الزوجة الأولى و لا تستلزم حتى أخبارها ... لا تستغرب عزيزتي فنحن في بلد التناقضات. . المشرع ضيق نسبيا مسطرة التعدد من جهة و فتح الباب على مصراعيه من جهة أخرى عبر مسطرة ثبوت الزوجية
مقبول مرفوض
0
2016/04/24 - 06:58
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة