تفاصيل جديدة مثيرة في ملف "إسكوبار" الصحراء

قانون المسطرة المدنية يدفع المحامين للاعتصام باستئنافية البيضاء

الفيزازي: الهدنة في غزة مستبعدة لأسباب كثيرة

أخنوش يؤكد: سنقدم مساعدة مالية من 8 و14 مليون للمتضررين من الفيضانات

أخنوش: دعم 2500 درهم للأسر المتضررة سيمتد 5 أشهر إضافية

أخنوش: بأوامر ملكية اتخذت الحكومة تدابير مهمة لفائدة المتضررين من زلزال الحوز وفيضانات الجنوب الشرقي

لبنى أبيضار تتضامن مع الإعلامية مريم سعيد بعد إلغاء زفافها من كريم ظريف و هذا ما قالته

لبنى أبيضار تتضامن مع الإعلامية مريم سعيد بعد إلغاء زفافها من كريم ظريف و هذا ما قالته

أخبارنا المغربية

أخبارنا المغربية : 

عبرت الممثلة المثيرة للجدل لبنى أبيضار ، عن تضامنها مع مواطنتها مريم سعيد ، مقدمة برنامج ET بالعربي على قناة MBC ، عقب الغاء زفافها على خطيبها السابق رجل الأعمال الأميركي من أصل مغربي كريم ظريف، حيث نشرت صورة لظريف على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك" ، و أرفقتها بتعليق يحمل نوعا من السخرية قالت فيه " كون عرفتي شحال كرهناك وشحال ديتي ديال الدعاوي يضرك خاطرك الساط".

و كانت الإعلامية المغربية مريم سعيد قد أكدت بداية الاسبوع، خبر انفصالها عن  كريم ظريف ، وحذفت كل ما يجمعها به في حسابها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، واعتذرت من جميع المدعوين بحجة وعكة صحية ألمّت بوالدها.

وفي خطوة غير متوقعة، كشف ظريف السبب الذي أدى إلى الانفصال، إذ قال في حسابه عبر "انستغرام": "لا أندم حقاً على إلغاء الزفاف والزواج برمّته، وعلى عكس ما تم التداول فيه، ليس لهذا الأمر علاقة بظروف صحية عائلية بقدر ما هو متعلق بالأخلاقيات". 

وختم: "أتطلع انشاء الله لصفحة أفضل وأنظف في حياتي" ، قبل أن يعود لحذف التصريح ، بعد أن تلقَّى عدداً كبيراً من الانتقادات.

 


عدد التعليقات (4 تعليق)

1

نصرالدين الباشا

نعم المتدخل أنت

لبنى تتضامن مع مريم .. فلربما تضامنك يزيد الفجوة بين من كانا خطيبين .. و يقطع الامل في الصلح بينهما .. لقد سبق للخطيب ان قال أن انفصالهما كان لسبب أخلاقي .. و تدخلك في الموضوع يسيء الان إلى العروسة ..

2017/04/06 - 02:27
2

Said France

Ces feministes sont le cancer des sociétés, elles sont devenues trop nombreuses au Maroc elles prétendent défendre les femmes, mais en réalité elles les pousse dans un malheur et une perte de repère Déjà le mouvement féministe a détruit les sociétés occidentales, mais maintenant elles essayent de détruire la société marocaine

2017/04/06 - 02:35
3

لبنى

المنافق

زعما هو يصلي على هيدورت السبع وباز

2017/04/06 - 02:55
4

ناجي

مثيرة للجدل

ممثلة مثيرة للجدل ...ولماذا تهتمون باقوالها وآراءها وتنشرون وتروجون كل ما تكتب وكأنها مفكرة أو محللة . زمان واش من زمان هذا

2017/04/06 - 04:25
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات