مواطن يعلق بطريقة كوميدية على دخول الخنزير البري لشوارع مدينة السعيدية

غضب جماهير الرجاء بعد نهاية مباراة الجيش ورمي اللاعبين بقنينات الماء

هذا ما قاله مدرب الجيش الملكي بعد التعادل أمام الرجاء الرياضي

مدرب الرجاء يبرر منح تسديد ركلة جزاء لرحيمي ويعلق على التعادل أمام الجيش

احتجاجات بمديرية سطات بسبب مدرسة جماعتية ابتدائية تبعد 10 كيلومترات

مستشار أسري يتحدث عن أسباب ونتائج "الطلاق التافه" في المجتمع المغربي

الفنان محمد الشوبي يكشف عن معطيات مثيرة في قضية نجاة الوافي

الفنان محمد الشوبي يكشف عن معطيات مثيرة في قضية نجاة الوافي

أخبارنا المغربية

أخبارنا المغربية ـ هدى جميعي

خرج الممثل المغربي محمد الشوبي، بمعطيات مثيرة بخصوص قضية زميلته الممثلة نجاة الوافي، المتهمة من طرف زوجها بالخيانة الزوجية رفقة المخرج سعيد خلاف.

وقال الشوبي  في تدوينة بصفحته الفايسبوكية "بعدما تأكد أنه لديك سرطان عنق الرحم وزوجك امتنع عن الوقوف معك لتخلفه كرجل أعمال يؤمن بـ “الصرف” أي المال، ولا يمكنك أن تقيمي علاقة مع أحد بطبعك وبأخلاقك".

وتابع  الممثل المغربي الذي يعتبر من المقربين للوافي "أساندك أختي نجاة الوافي فيما وضعوه خسة القوم من تشهير وتشويه لك خصوصا، وأن ضبط حالة الزنى في القانون المغربي تتطلب مسطرة خاصة تعمل بها الضابطة القضائية والتي لم تثبت في حالة الضبط المفتعلة من طرف المداهمين للمنزل".

وكان وكيل الملك قد قرر الأسبوع الماضي، إخلاء سبيل الطرفين لعدم كفاية الأدلة، في انتظار صدور نتائج الخبرة التقنية على الهواتف النقالة، فيما تم رفض طلب الزوج المتعلق بإجراء خبرة طبية على فرج زوجته الممثلة، لكونه طلب غير قانوني.

للإشارة فإن زوج الممثلة كان قد تقدم بشكاية يتهم فيها زوجته بخيانته رفقة زميله المخرج، ليتم إلقاء القبض عليهما قبل أن يتقرر متابعتهما في حالة سراح.

 

 

 


عدد التعليقات (11 تعليق)

1

اللهم ان هدا منكر. وانت يا الشوبي كنت عزيز أما الآن فأنت منبود.عن نفسي ومحيطي لن نتابع أي عمل أنت فيه.

2019/07/18 - 04:59
2

مبارك البيضاء

سيروا كونوا تحشموا و بارك من النفاق. أش كانت تعمل هذه الممثلة مع رجل غريب عليها ما هو زوجها ما هو أبوها ما هو اخوها. إذا اختلت إمرأة برجل غريب إلا كان الشيطان ثالتهما.

2019/07/18 - 05:46
3

جمال

الممتلون

احسن الحلول الطلاق كل بدهب لحاله رغم ان ابغض الحلال الطلاق ولكنه اقل الضررين وعين العقل.

2019/07/18 - 05:51
4

عبدالمالك. طنجة

شهادة من عند فنان بحجم السيد الشوبى وما يعرف عليه من مصداقية كافية لضرب كل التهم الملفقة . لا عليك فنانتنا

2019/07/18 - 06:07
5

Rahim

قذف المحصنات من كبائر الذنوب

قال تعالى : ( وَ الَّذِينَ يَرْمُونَ الْمُحْصَنَاتِ ثُمَّ لَمْ يَأْتُوا بِأَرْبَعَةِ شُهَدَاءَ فَاجْلِدُوهُمْ ثَمَانِينَ جَلْدَةً وَ لا تَقْبَلُوا لَهُمْ شَهَادَةً أَبَدًا وَ أُولَئِكَ هُمُ الْفَاسِقُونَ ) [ النور : 4 ] .

2019/07/19 - 12:27
6

مصرفق هذ راجلها

كون كان راجله راجل يطلقها بالسكات من لي شك فيها والشك حرام هي معلمة كتمثل حرفتها هذيك وشغلها هذك لا دخل لاحد في حريات الاخرين وتكون خانت كاع وحنا مالنا زعما غير هي الاولى ولا الاخرة ؟ واتا سييييييراااااه

قالت ام كلثوم حرز من بداك ولا شنعتي غير جزاك او كما قال الفارابي المتهم برئ حتى تثبت ادانته نجاة الوافي امراة جميلة ومثيرة يمكن لاي زائغ ان يطمع في النيل منها لكن هل ثبت تلبسها بالخيانة ؟ هذا لا يمكن اثباته الا باعتراف صريح من المتهمة او شهادة اربعة شهود عدول غير مطعون في شهادتهم وقد بلغنا من طريق الازرق او كما قال الستاتي في عيطة الرادوني ان الوافي كان معها اخوها متواجدا حال تواجد المخرج المتهم في نفس القضية في المنزل وفي رواية اخرى غيرة زوج نجاة ادت به الى اختلاق فضيحة حتما سترجع طرشتها في وجهه كما قال سيدي قدور العلمي في كتابه ومن الغيرة ما بعثر الهدوء طالب باجراء الخبرة على فرج زوجته والخبرة لا تجرى الا في حالة الاغتصاب والضحية من يطالب باجرائها فلو عرى سوأته لتلك الخبرة لكان افضل من اثارة فضيحة مشكوك في صحتها كما قالت الشوافة دمولاي براهيم قال الله تعالى والشاهد هنا للمومنين الذين يدافعون عن الشريعة الاسلامية في سورة النور والحديث عن الافك : 》فلولا اذ سمعتموه ظن المومنون والمومنات بانفسهم خيرا وقالو هذا افك مبين 》صدق الله العظيم هذا راه افك لا يصح الخوض فيه لو كنت حقا مسلما تدافع عن الشرف والكرامة والطهر والعفة وفي معنى اخر لي شافتها العين صح ولي سمعتها الاذن كذوب كما قال المرحوم بوزوبع في ديو مع الحاجة الحمداوية

2019/07/19 - 02:00
7

حسن

يدافع عن الفساد

على من تدافع ؟ على القرن الواحد والعشرين. ماذا تفعل هذه السيدة المتزوجة مع رجل غريب في منزل ؟؟؟؟ وتقول المحكمة غياب الدليل . أتمنى لهؤلاء القضاة أن يجدوا زوجاتهم في إحدى الشقق مع احد الغرباء. الزواج من الفنانة والممثلة والحلاقة وصاحبات محلات التجميل فهو رجل ديوث.

2019/07/19 - 04:10
8

طنجاوي

خبر

ليس هي الاولى التي قامت بهده الخيانة والله اعلم فالخيانة الزوجية او الزنى اصبح شيء تقريبا عادي في مجتمعنا وفي جميع الدول العربية اما الاجنبية فهده المسالة بالنسبة لهم شيء عادي فالمشكل يتعلق بها وبزوجها ولنترك كل واحد وشانه

2019/07/19 - 07:33
9

الفكر الإيجابي

اللهم استرنا في الدنيا وفي الاخرة

2019/07/19 - 07:47
10

Soussou lakhnifri

le schow bizbordel

les actrices sont des actrices elle font la comedie et parfois des scenes chaudes se marier avec une actrice c est trop risque car le mari sera toujours un conjoint fantome prenons l exemple des stars americains le sexe a gogo

2019/07/19 - 08:19
11

زهرة الريف

ههههههههه????????????????

للتعليق رقم 9 اقول لك كما قال باز و بزيز و كذلك فاتن حمامة و مستر بين حاول علينا شوي اخوي راك قتلتينا بالضحك .????????????????????.. و شر البلية ما يضحك و خلاصة القول و بدون تعليق قال الإمام علي سلام الله عليه و على آل بيت رسول الله الأطهار. ... من وضع نفسه موضع شبهة فلا يلومن الناس... انتهى نقطة الرجوع للسطر

2019/07/19 - 06:59
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات