الرئيسية | ثقافة وفنون | في تدوينة مثيرة.. "دنيا باطمة" تكشف هوية "عشيقة" زوجها وتبعث لها برسالة مباشرة

في تدوينة مثيرة.. "دنيا باطمة" تكشف هوية "عشيقة" زوجها وتبعث لها برسالة مباشرة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
في تدوينة مثيرة.. "دنيا باطمة" تكشف هوية "عشيقة" زوجها وتبعث لها برسالة مباشرة
 

أخبارنا المغربية- حنان سلامة

يبدو أن الفنانة المغربية دنيا باطمة، اختارت الدخول في حرب مفتوحة مع غريمتها التي كانت سببا في وصول علاقتها بزوجها محمد الترك إلى نقطة النهاية، حيث نشرت تدوينتين مثيرتين على حسابها بإنستغرام، موجهتين إلى "وصال".. عشيقة زوجها حسب ما يفهم من السياق.

التدوينة الأولى التي نشرتها ابنة الحي المحمدي كانت غامضة شيئا ما، حيث اقتصرت فيها على :"كيف جاتك المغامرة أوصال؟"، قبل أن تتبعها بأخرى أكثر وضوحا هذه المرة، وفيها تهديد مبطن، حيث كتبت قائلة: "وصال إذا ممكن عطوري خط أحمر لأنها غالية عليكي حبيبتي.. باش منخسروش مع بعضنا ولي جابك يتكلف بك...خلخالي الذهب عيار 24 وعطر بوديسيا وشنطة لويس فيتون إذا مرجعش غنعتبرها سرقة، عاد زيدي ...في انتظار ترجعيهم لمول دار ويحطهم فبلاصتهم كفما كانو ولي جابك يقد بك ماشي أنا ديما نخلص باش منمشيش لأكادير.. للعلم عندي صورة البطاقة الوطنية أختي فخلينا حلوين."

ويعتبر هذا أول خروج علني لدنيا باطمة تؤكد فيه اتهامها لزوجها محمد الترك بالخيانة الزوجية، وتكشف من خلاله عن هوية خليلته، مما يعني أنها كانت تراقب تحركاته منذ مدة.

 

مجموع المشاهدات: 34200 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | Akram
أوروبا
كيف ما تدين تدان أ دونيا أنت فرقتي الرجل على أولاده وجاء من يفرقكم
مقبول مرفوض
2
2022/10/23 - 10:59
2 | محمد أيوب
العجرفة
العجرفة: من خلال أسلوب السيدة باطمة تبدو العجرفة والتكبر على الغير...ما معنى:"...وصال إذا ممكن عطوري خط أحمر لأنها غالية عليكي حبيبتي...".. وما معنى ذكر ماركات اخرى؟انها عجرفة وتكبر قل نظيرهما...اذا كان زوجها خانها فقد كان عليها ان تضبطه متلبسا مع خليلته...على أية حال فالمثل يقول:"كما تدين تدان"وايضا:"يوم لك ويوم عليك"...باطمة كانت سببا في طلاق زوجها من زوجته الاولى،وهاهي تشرب من نفس الكأس أيضا...ان عالم وحياة كثير من يسمون أنفسهم مليئة بالخيانة والحسد والمكر والتحايل،ونادر جدا ما تجد استقرار أسريا في حياة هؤلاء... شخصيا لا تعجبني دنيا باطمة ولا د:"فتها"...
مقبول مرفوض
1
2022/10/23 - 11:06
3 | علي
ناس فنانين ام عفانين
لماذا لا تتعلمين من الفنانات المحترمات اللواتي سبقوك الى عالم الفن. ما بينك وبين العفن شعرة باطمة ولا اقول معاوية لكي لا يلتصق هذا الاسم الكبير بعالم العفن. تذكري كيف كنت وكيف اصبحت الان . الدنيا تدور واخر دوراتها هي الموت...كوني مثالا لاجيال يتعلمون منك السلوك القويم والمسؤولية وحب الاخر. كوني عقلا كبيرا ينهل ل منك شباب هذه الأمة قيمنا وتقاليدنا تذكري أن الجيران متبربصين بنا...انت الان ملك لنا لانك اخترت عالم الفن...
مقبول مرفوض
2
2022/10/24 - 12:27
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة