الرئيسية | ثقافة وفنون | بالصورة.. النجم المصري "محمد رمضان" يقطع الشك بالخبر اليقين

بالصورة.. النجم المصري "محمد رمضان" يقطع الشك بالخبر اليقين

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالصورة.. النجم المصري "محمد رمضان" يقطع الشك بالخبر اليقين
 

أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة
أعلن الفنان المصري "محمد رمضان"، اليوم الثلاثاء، عن توقيعه عقدا جديدا، يروم الشروع في تصوير الجزء الثاني من مسلسل "جعفر العمدة"، وذلك بعد أن نجح جزأه الأول في تحقيق نجاحات باهرة خلال رمضان المنصرم، جعلته يتربع على عرش "الترند" العربي.
ونشر "رمضان" قبل لحظات، صورة عبر حساباته الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، أرفقها بتدوينة جاء فيها: "وقعت أمس، عقد مسلسل (جعفر العمدة) الجزء الثاني بعد ما أطمنت انه ثقة في الله هيكون أقوى من الأول بكتيييير"، مشيرا إلى الموسم الثاني من هذا المسلسل سيعرض خلال رمضان 2024.
الخبر خلف ردود أفعال إيجابية بين متابعي "رمضان"، الذين استحسنوا القرار الذي كان مطلبا ملحا لفئات عريضة من الجماهير عبر الوطن العربي، واعتبروا أن المسلسل يستحق عطفا على قصته المثيرة، تصوير جزء ثان، يزيد من التشويق والاثارة التي طبعت نسخته الأولى.
ومعلوم أن مسلسل "جعفر العمدة" كان قد تصدر قائمة السباق الرمضاني في مصر وعدد كبير من الدول العربية التي حظي فيها هذا العمل الدرامي بمتابعة قياسية، بالنظر إلى الأحداث المشوقة التي طبعت كل حلقاته.
يذكر أن مسلسل "جعفر العمدة"، عرف مشاركة نخبة من ألمع نجوم الشاشة المصرية، في مقدمتهم الفنانة الكبيرة "هالة صدقي"، "زينة"، "أحمد داش"، "منة فضالي"، "إيمان العاصي"، منذر ريحانة"...

مجموع المشاهدات: 29314 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة