أخنوش: الماء والتشغيل أولويتنا خلال النصف الثاني من الولاية الحكومية

احتجاج عاملات بوحدة لتدوير الملابس المستعملة بتطوان

إشكالات التقاعد والترقية تدفع الاطر الصحية ب CHU وجدة إلى الاحتجاج

والدة أمين ضحية دهس عشيق زوجته تبوح بأسرار وحقائق لأول مرة

مهدي بنسعيد.. الحلم المغربي مع هذه الحكومة سيصبح حقيقة

نزار بركة: الصحراء المغربية -التشغيل - غلاء المعيشة - تخفيض الضريبة على الدخل - دعم الجماعات المحلية

بالصورة.. "بوطازوت" تنفجر غاضبة بسبب "العلامة الزرقاء": "كون وريناكم ما خفي كون رجمتونا بالحجر"

بالصورة.. "بوطازوت" تنفجر غاضبة بسبب "العلامة الزرقاء": "كون وريناكم ما خفي كون رجمتونا بالحجر"

أخبارنا المغربية

أخبارنا المغربية- عبدالإله بوسحابة

عبرت الفنانة المغربية"دنيا بوطازوت" عن سعادتها الكبيرة، عقب إقدام إدارة موقع "انستغرام" على توثيق حسابها الخاص بـ"العلامة الزرقاء"، وهي العملية يقوم بها جل مشاهير العالم لتجنب المشاكل التي تتسبب فيها حسابات مزيفة تحمل اسمائهم.

لحظات قليلة عقب احتفالها بهذا "الاعتراف الافتراضي"، نشرت "بوطازوت" تدوينة غاضبة أثارت كثيرا من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، قبل أن تضطر إلى إغلاق خاصية التعاليق، بسبب ما اعتبرته "الشعيبية" حقدا وحسدا كبيرين.

وجاء في تدوينة "بوطازوت": "كمية الغل والحقد الي في أغلبكم فقط لوجود العلامة الزرقاء لا توصف"، وتابعت حديثها قائلة: "لا ولاد لا بنات، لا تفرحون لاخوانكم، قمة البغض سبحان الله".

وشددت نجمة الكوميديا المغربية على أنها: "غنحيد التعاليق وعفاكم اللي داخلة هنا أو داخل حاقد أو حاسد يمشي فحالو متخويوش سمكم وحقدكم فينا"، قبل أن تتابع بنبرة حزينة قائلة: "حسبي الله ونعم الوكيل، لا يفرحكم كما تحقدون على الناس لسبب بسبط، أما كون وريناكم ما خفي كون رجمتونا بالحجر بحقدكم وسمكم حسبي الله فيكم".

وهذا، وقد بدا من اللافت للانتباه في "غضبة بوطازوت"، أن تكون قد تعرضت لسيل من الانتقادات غير المبررة مباشرة عقب توثيق حسابها الخاص على انستغرام بالعلامة الزرقاء، ما اضطرها للرد بتلك الطريقة، قبل أن تقرر غلق خاصية التعاليق تفاديا لما قد تتسبب فيه لها من ضرر نفسي، تماما كما حصل معها اليوم.


عدد التعليقات (4 تعليق)

1

الدمناتي ح س ن

وا أسفاه على لقب فنانة

ما لا يستوعبه أغلب من يتداولون كلمة فن أو لقب فنان أو فنانة أن الفن رسالة نبيلة تحمل أفكار إبداعية خارجة عن كل رتابة أو مألوف الغاية منها إصلاح العاهات المجتمعية وإبراز دور القيم والأخلاق في بناء المجتمعات .. أما لقب فنان فلا يستحقه إلا من كان فعلا فنانا في سلوكه وتربيته وأخلاقه وأفكاره وثقافته ومبادئه التي تسمو عن كل ترهات وعقد نفسية وغرور ... شخصيا لا أرى في بوتازوت سوى ممثلة مشخصاتية تتقن بعض الأدوار التي هي أصلا من محيطها الذي تعرفت فيه أسلوبها لايتغير وفيه من الرتابة ما يجعله مملا ... أما فنانة فهو لقب ليس من مستواها ..

2023/07/27 - 01:54
2

ريان اميمه

محسدنا حتى وحدا لكن قوة نعاس في تلفزيون كرهنا فيكم

خلينا ليكم هد.تلفزه مغربيه سكنتو في اشهار تمتيل حامض طلعات في راس واه فين محلات تلفون نشفو وجهم.مغاربه كلهم في ازمه ماديه الا تتكون من كرونا واخر مكتبه تتقضى من 20حتى40مليون عن كل دور في مسلسل ام افلام ماخفي اعظم زاىد زبونبه محسوبيه وطلب طلاق من رجالكم كل اشهر

2023/07/27 - 11:58
3

اسماء

الحمد لله اللذي عافانا مما ابتلى به غيرنا

الحمد لله مند سنوات لا اشاهد اي شيء مما يسمونه مسلسل اوفيلم اما الاخت اقول لها ممكن احسدك او بالاحرى اتمنى اكون مكانك لو كنتي حافضة لكتاب الله ... عموما الله يعفو علينا وعليك

2023/07/27 - 04:51
4

رشيد

ملاحظة

أعطت السيوف للجبناء شماعة الأبطال الشجعان . و أعطت مواقع التواصل الاجتماعي فرصا للجهلة كي يناقشوا العلماء . آخر آخر الزمن.

2023/08/01 - 07:52
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات