الرئيسية | ثقافة وفنون | بعد أربع سنوات من استضافته.. "التغماوي" يهاجم "مومو" بشكل غير مسبوق ويوجه له اتهامات خطيرة (فيديو)

بعد أربع سنوات من استضافته.. "التغماوي" يهاجم "مومو" بشكل غير مسبوق ويوجه له اتهامات خطيرة (فيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بعد أربع سنوات من استضافته.. "التغماوي" يهاجم "مومو" بشكل غير مسبوق ويوجه له اتهامات خطيرة (فيديو)
 

أخبارنا المغربية- عبد المومن حاج علي

أثار الممثل العالمي سعيد التغماوي، الكثير من الجدل بعد مهاجمته لمنشط برنامج "مومو مورنينغ شو" محمد بوصفيحة، حيث نشر مقطعين من اللقاء الذي جمعهما بالبرنامج المذكور قبل أكثر من أربع سنوات، حيث أرفقهما بتعليقات مثيرة يتهجم من خلالها على مقدم البرنامج.

وعبر التغماوي عن حنقه من تركيز مومو على الملابس التي كان يرتديها وقيمتها المالية، خاصة بعدما احرجه عندما طلب منه أن يعطيه هدية مما يرتديه، مما اضطره لتسليمه حزام سرواله الذي تبلغ قيمته 1500 يورو، حسب ما صرح به.

وأضاف التغماوي أنه شعر بعدم الارتياح خلال الواقعة، مؤكدا أن الحلقة كانت محرجة، فبدل أن يركز المنشط على الفن الذي يقدمه الممثل المشهور بأمريكا، صبت الأسئلة حول الملابس والمجوهرات التي يرتديها وقيماتها المالية، والتي من الطبيعي أن تكون ثمينة اعتبارا للمكانته العالمية.

وعلق سعيد بعد نشره لمقطع الفيديو عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي"أنستغرام" : "نحن لا نقدم الكافيار للخنزير"، مرفوقا برسالة توضيحية قال فيها " منذ هذه اللحظة بالذات بدأت بالانزعاج، فقد حاولت أن أبقى هادئًا ومهذبًا قدر الإمكان لكن في هذه اللحظة بدأت أحس بالإنزعاج."

وأردف، " لقد ظل يشير إلى ساعتي والمجوهرات التي كنت أرتديها، حتى شعرت بأنني مضطر لتبرير نفسي فيما يتعلق بالسلسلة التي أعطاني إياها أخي الأكبر رحمه الله."

وتابع الفنان العالمي كلامه بالقول "الرجل محترف في انتشال الأشياء من أصحابها..لقد وضع تقنية كاملة في مكانها الصحيح للحصول على شيء مني باستخدام منصبه كمنشط في الإذاعة، كل ذلك بالطبع، بروح الدعابة الغبية التي تقترب من درجة الصفر."

كما ختم سعيد التغماوي تدوينته بسؤال لمتتبعيه، "هل يمكن لأحد أن يخبرني إذا كان هذا الرجل صحفيًا حقيقيًا حاصلًا على دبلوم؟"

مجموع المشاهدات: 23177 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (5 تعليق)

1 | Marokkii
Hhjhhh
كنظن دارها لرونار المدرب اعطاه قميصه الابيض عند تأهل المغرب في مأس ما
مقبول مرفوض
6
2023/08/29 - 07:08
2 | هشام المغربي
ما دير خير ما يطرا باس.
انا بدوري انزعجت من كلامك الذي سردته و الذي لا يرقى لفنان كان في استضافة شخص في برنامجه رغم انني لا استحمل صاحب هذا البرنامج .فعلت ما فعله ذاك الضيف الذي استضيف من طرف شخصا ما الى منزله وعندما انتهت زيارته بدىء يحكي على رذالة نوع الاطعمة الذي قدمها له او سرد بعض عيوب اماكن في المنزل.يقول المثل ما دير خير ما يطرا باس.
مقبول مرفوض
-11
2023/08/29 - 07:33
3 | رضا
من هو سعيد التغماوي
قبل عدة سناوات صدفة شاهدت سعيد التغماوي في إحدى البرامج التلفزية كانت تقدمها إحدى القناوات التلفزية الفرنسية.طرح عليه مقدم البرنامج سؤال مفاذه هل يعتبر نفسه فرنسيا أم مغربيا جواب التغماوي كان هو أنه فرنسيا لكن مقدم البرنامج أجل عليه في السؤال و جواب التغماوي كلن هو أنه لو حصلت حربا بين فرنسا و المغرب سيكون في الجيش الفرنسي يحارب المغرب.كان لديه إمكانية إعطاء أجوبة مختلفة لكنه إختار هذا الجواب .منذ ذلك لا أهتم إطلاقا بهذا الإنسان.
مقبول مرفوض
8
2023/08/29 - 10:27
4 | عبد اللطيف
معلق ما مربيش
لطالما كرهت طريقة تقديم هاد مومو ف الراديو للبرنامج ديالو. تبرهيش فاق المدى، و تفاهة لا مثيل لها و الميوعة و الخوا الخاوي. للاسف بحال هاد السعادين هوما لي كاتصدق ليهم و بغاتهم الوقت.
مقبول مرفوض
2
2023/08/30 - 01:53
5 | مصطفى
يستاهل
واش غير لي تقب وذنيه وقال انا مثلي تسميوه فنان؟ هاذ خينا ما بينو و بين الفن غير الخير و الإحسان و لكن معبر عليه غير خوه في الحرفة...يستاهل بجوج من طينة وحدة
مقبول مرفوض
3
2023/08/30 - 02:02
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة