الرئيسية | ثقافة وفنون | مصدوقي.. نجاح "جنين" يزكي توهج الدراما المغربية والمنافسة عربيا ممكنة رغم فروق "الإنتاج" الشاسعة (فيديو)

مصدوقي.. نجاح "جنين" يزكي توهج الدراما المغربية والمنافسة عربيا ممكنة رغم فروق "الإنتاج" الشاسعة (فيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مصدوقي.. نجاح "جنين" يزكي توهج الدراما المغربية والمنافسة عربيا ممكنة رغم فروق "الإنتاج" الشاسعة (فيديو)
 

أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

تابع الجمهور المغربي ليلة أمس الأربعاء آخر حلقة من حلقات المسلسل التلفزيوني الدرامي المغربي "جنين"، لمخرجه "إدريس الروخ"، وسط إشادة عالية بقصته المثيرة، وأيضا شخوص هذا العمل البارزين الذين جسدوا أحداثه المشوقة بحرفية عالية.

وارتباطا بالموضوع، كان لموقع "أخبارنا" لقاء خاص مع الفنانة "هاجر مصدوقي"، التي جسدت دور "فريدة" في هذا العمل الدرامي، حيث تطرقت من خلاله لكل تفاصيل الدقيقة التي ميزت المسلسل التلفزيوني، بداية بكتابة السيناريو، مرورا باختيار المشخصين، وانتهاء بالإنتاج، حيث أشارت إلى أن شركة "ديسكونكتد"، وفرت كالعادة، ظروف اشتغال احترافية، انتعكست بشكل إيجابي على هذا المنتوج الذي حظي باهتمام واسع من قبل الجمهور المغربي.

في ذات السياق، أشادت "مصدوقي" بجودة القصة وقوة الـ"كاستينغ"، بوصفها عاملين أساسيين لنجاح أي عمل تلفزيوني، إلى جانب دور الإنتاج، حيث تحدثت بالمناسبة عن أسماء وازنة كان لها حضور قوي في هذا المسلسل، من قبيل الفنانين الكبيرين "محمد كافي" و"عبد اللطيف خمولي"، إلى جانب الحضور القوي والمفاجئ لنجم الكوميديا "يسار" الذي يعد "جنين" أول عمل له على مستوى الدراما.

وعن التوهج الكبير الذي تعيشه الدراما المغربية، شددت "مصدوقي" على أن المنتوج الوطني، يعيش خلال السنوات الأخيرة طفرة نوعية، بدليل الصدى الطيب والمتابعة القياسية التي حظيت بها مسلسلات مغربية عديدة، خاصة تلك التي أنتجتها شركة "ديسكونكتد"، من قبيل "الدنيا دوارة"، "بنات العساس"، "كاينة ظروف" و"جنين".. قبل أن تؤكد أن الدراما المغربية قادرة اليوم على منافسة أكبر المدارس العربية الرائدة، على الرغم من الفروق الشاسعة في الميزانيات المرصودة للإنتاج (الفيديو):

مجموع المشاهدات: 6532 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | . .kamal
Bidoun 3ounwan
Le dernier episode n etait pas Ala hauteur
مقبول مرفوض
0
2024/06/06 - 04:55
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة