الرئيسية | ثقافة وفنون | بعد تألقها في "رمضان".. الفنانة "فرح الفاسي" تتقاسم مع متابعيها فرحة تحقيق "حلم" جديد (صورة)

بعد تألقها في "رمضان".. الفنانة "فرح الفاسي" تتقاسم مع متابعيها فرحة تحقيق "حلم" جديد (صورة)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بعد تألقها في "رمضان".. الفنانة "فرح الفاسي" تتقاسم مع متابعيها فرحة تحقيق "حلم" جديد (صورة)
 

أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

بعد أن بصمت على حضور قوي ضمن السباق الرمضاني الأخير، والذي توجته بأداء مميز من خلال تقمصها لشخصية "وردة" في المسلسل الدرامي "بين لقصور" الذي حقق نجاحا باهرا وشهرة واسعة، اختارت الفنانة المغربية المتألقة "فرح الفاسي" أن تتقاسم مع جمهورها ومحبيها إنجازا جديدا ينضاف إلى سلسلة نجاحاتها المهنية.

في ذات السياق، نشرت "الفاسي" صورة مميزة عبر صفحتها الفيسبوكية الخاصة، توثق لحدث بارز في مسارها الفني والمهني، أرفقتها بتعليق جاء فيه: "لا تتخلَّى عن أحلامك، المعجزات تحدث كلَّ يوم.. الحمد لله".

ولمعرفة تفاصيل أكثر حول هذا الحدث المميز، كان لموقع "أخبارنا" اتصالا هاتفيا مع الفنانة المغربية "فرح الفاسي"، عبرت من خلاله عن سعادتها الكبيرة، إثر تمكنها من الحصول على شهادة "تقني متخصص" في المجال السمعي البصري، بميزة كبيرة، مشيرة إلى أنها تحصلت على أعلى معدل ضمن قائمة المجتازين لاختبارات هذه السنة.

كما أشارت بطلة مسلسل "بين لقصور" إلى أن حلمها هو مراكمة خبرة واسعة في مجال السمعي البصري، في أفق حصولها على دبلوم عال في الإخراج، موضحة أن طموحها كبير في سبر أغوار هذا المجال الذي يستهويها، من خلال دراسة أكاديمية تتيح لها ولوجه بشكل احترافي عقب اجتياز كل مراحل الدراسة والتكوين.

مجموع المشاهدات: 12558 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة