الرئيسية | ثقافة وفنون | عامل إقليم الحسيمة يفتتح مهرجان الشواطئ اتصالات المغرب بالحسيمة بسهرة حاشدة

عامل إقليم الحسيمة يفتتح مهرجان الشواطئ اتصالات المغرب بالحسيمة بسهرة حاشدة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
عامل إقليم الحسيمة يفتتح مهرجان الشواطئ اتصالات المغرب بالحسيمة بسهرة حاشدة
 

أخبارنا المغربية-الحسيمة

 افتتح عامل إقليم الحسيمة حسن الزيتوني، الذي كان مرفوقا بوالي أمن الحسيمة  والكاتب العام للعمالة ورئيس قسم الشؤون العامة وباشا المدينة والعدد من الشخصيات العسكرية والمدنية يوم أمس السبت (افتتح)- مهرجان الشواطئ لاتصالات المغرب.

وكانت  سهرة حاشدة أحياها كل من  الفنان عبد القادر الطالبي، المعروف باسمه الفني “الطالبي وان”، إلى جانب الفنان الأمازيغي الريفي محمد أمين، حيث قدم كل منهما باقة من أغانيهما القديمة والجديدة رددها الجمهور بتفاعل وحماس كبيرين.

وقد عاينت "اخبارنا" عامل الإقليم والوفد المرافق له  يقومون بجولة في ساحة محمد السادس لتفقد أجواء انطلاق المهرجان، الشيئ الذي أعطى انطباع جد إيجابي من طرف الحاضرين. حيث عبر عدد من الذين واكبوا حفل الإفتتاح، عن أريحيتهم للتنظيم المحكم للمهرجان، كما أثنى عدد من الحاضرين على التعزيزات الأمنية التي شهدتها جنبات المهرجان بتواجد عناصر الأمن الوطني والقوات المساعدة والسلطات المحلية، بالإضافة إلى عناصر الوقاية المدنية، الذين يشتغلون جميعهم كخلية نحل في السهرات الفنية تحسبا لأي طارئ.

وقد تزينت منصة المهرجان بعروض فلكلورية لفن الركادة بتناسق شكلها وانتظام وتيرتها، ودامت السهرة الفنية لمدة تزيد عن ساعتين بعد أن اكتظت ساحة محمد السادس بمحبي الفن والفنانين معا، من أجيال مختلفة، ومن الجمهور المحلي وكذا الزائرين للمنطقة، في تنظيم محكم سهرت على تأمينه مختلف الأجهزة الأمنية والسلطات المحلية.

بالمناسبة، عبر الفنان الطالبي وان،  عن سعادته لإحياء حفل افتتاح الدورة 20 لمهرجان الشواطئ اتصالات المغرب بالحسيمة، مؤكدا أنها كانت سهرة ممتعة، معربا عن شكره واعتزازه بالجمهور الغفير الحاضر في مستهل السهرات، وعن إعجابه الشديد بمدينة الحسيمة وأهلها الذين يتعاطفون معه كجمهور داخل أرض الوطن وخارجه.

من جهته، عبر الفنان، محمد أمين، عن إعجابه بمثل هذه الأنشطة الفنية التي تسهر اتصالات المغرب على تنظيمها، منوها بهذا المهرجان الذي يشجع الفنانين على الإبداع والمضي قدما في عالم الموسيقى والفن، فضلا عن كون المهرجان فرصة لجذب السياح من مدن أخرى للمنطقة.

 

مجموع المشاهدات: 3061 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة