الرئيسية | ثقافة وفنون | نتفليكس تكشف عن موعد عرض الموسم الثاني من "لعبة الحبار"

نتفليكس تكشف عن موعد عرض الموسم الثاني من "لعبة الحبار"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
نتفليكس تكشف عن موعد عرض الموسم الثاني من "لعبة الحبار"
 

نشرت "نتفليكس" مقطع فيديو تشويقي للموسم الثاني من المسلسل الكوري الشهير "لعبة الحبار" (Squid Game)، الذي سيبدأ عرضه في 26 ديسمبر 2024، مع الإعلان عن عرض الموسم الثالث والأخير في عام 2025. يأتي هذا بعد أكثر من ثلاث سنوات من تحقيق الجزء الأول نجاحاً عالمياً في عام 2021، حيث احتل المرتبة الأولى بين مسلسلات نتفليكس من حيث عدد المشاهدات (265.2 مليون مشاهدة) وإجمالي وقت المشاهدة (2.2 مليار ساعة) خلال أول 13 أسبوعاً من عرضه.

يعود الموسم الثاني من المسلسل ببعض الوجوه المألوفة بالإضافة إلى وجوه جديدة، ويستمر في متابعة قصة سيونج جي هون (لي جونج جاي) مع الكاتب والمخرج والمنتج التنفيذي هوانج دونج هيوك. يتناول الموسم الثاني مغامرات جي هون وهو يستعيد عافيته بعد قراره الانتقام في نهاية الموسم الأول، ويتتبع حياته بعد أن تخلى عن خططه للذهاب إلى الولايات المتحدة، مستبدلاً ذلك بسلسلة من المطاردات للقائمين على اللعبة.

يذكر أن الجزء الأول من المسلسل يحكي قصة سيونج جي هون المثقل بالديون، الذي قبل دعوة لحضور ألعاب غريبة تقدم جوائز بملايين الدولارات، ليكتشف مع المشاركين أن ثمن خسارة اللعبة هو الموت. بعد مقتل الجميع وفوز سيونج جي هون بالمركز الأول، يُصمم على جعل المسؤولين عن المنافسة يدفعون ثمناً باهظاً على فظائعهم.

تترقب الجماهير بشغف عودة "لعبة الحبار" في موسمه الثاني، وتترقب المزيد من التشويق والإثارة التي ميزت الموسم الأول، مع استمرار قصة الانتقام والمغامرة التي ستكشف عن المزيد من تفاصيل اللعبة الغامضة.



مجموع المشاهدات: 7506 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة