الرئيسية | ثقافة وفنون | الفنان زكريا الغافولي يلهب جمهور الحسيمة في سهرة بديعة ضمن مهرجان الشواطئ

الفنان زكريا الغافولي يلهب جمهور الحسيمة في سهرة بديعة ضمن مهرجان الشواطئ

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الفنان زكريا الغافولي يلهب جمهور الحسيمة في سهرة بديعة ضمن مهرجان الشواطئ
 

أخبارنا المغربية ــ الحسيمة

أحيا الفنان زكريا الغافولي، مساء أول أمس الجمعة، بساحة محمد السادس بالحسيمة، سهرة فنية بديعة ضمن سهرات الدورة 20 من فعاليات مهرجان الشواطئ لاتصالات المغرب.

وقد ألهب الفنان الغافولي جماهير منصة الحسيمة، بباقة من أغانيه الشهيرة، حيث صدح وسط حضور متنوع من الساكنة والزوار بصوت أخاذ، تجاوب معه عشاق الموسيقى والغناء بترديد أغانيه المعروفة ، لا سيما أغنية "باهرة باهرة" و"جاية ندمانة" و" أويذ ياوا " ،وأغنية "لاتكبر الشان" ، التي عرفت نجاحا كبيرا في الساحة الفنية.

في السياق ذاته، عبر الفنان زكريا الغافولي، في تصريح صحفي، عن فرحته بتواجده في مهرجان الشواطئ لاتصالات المغرب بمدينة الحسيمة، وعن سعادته بالترحيب الذي حظي به، والتفاعل الكبير معه .

وبالمناسبة ، كشف المغني الغافولي عن مشاريعه الغنائية المقبلة ،التي ستعزز مساره الفني خاصة الأغنية التي ستجمعه بالفنانة جنات،إضافة الى كشكولات مغربية شعبية.

وجدير بالذكر، فمهرجان الشواطئ لاتصالات المغرب يقدم تجربة موسيقية استثنائية مع سهرات تعبق بجميع ألوان وأنواع الموسيقى و برمجة متنوعة تستجيب لأذواق مرتادي سهرات المهرجان من مختلف الفئات والأعمار .

ومنذ انطلاقه في سنة 2002، يلتزم "مهرجان الشواطئ" لاتصالات المغرب بتعزيز الاندماج الاجتماعي من خلال الموسيقى، مع تشجيع التبادل الثقافي، وتمكين شريحة واسعة جدا من الجمهور من اكتشاف التنوع الموسيقي في المملكة.

مجموع المشاهدات: 6886 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

أقلام حرة

مدنية المدينة.. بأي معنى ؟

من صنع إسرائيل