الرئيسية | ثقافة وفنون | نجل الفنان المصري محمد رمضان متهم بالاعتداء على طفل في نادٍ شهير والأزمة تتفاقم

نجل الفنان المصري محمد رمضان متهم بالاعتداء على طفل في نادٍ شهير والأزمة تتفاقم

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
نجل الفنان المصري محمد رمضان متهم بالاعتداء على طفل في نادٍ شهير والأزمة تتفاقم
 

اتهمت سيدة مصرية نجل الفنان المصري محمد رمضان بالاعتداء على ابنها بالضرب داخل نادٍ شهير بمدينة 6 أكتوبر، مما أدى إلى إصابته. الحادث وقع عندما كان الطفل عمر، البالغ من العمر 11 عامًا، يلعب في النادي ذاته الذي كان يتواجد فيه الطفل علي، نجل محمد رمضان.

وقد تطور خلاف بسيط بين الطفلين إلى اشتباك بالأيدي، حيث وجه نجل رمضان لكمة قوية لعمر، مما تسبب له في كدمات وإصابات في وجهه.

وبعد الواقعة، وصلت والدة الطفل عمر إلى المكان في حالة غضب شديد، لكنها لم تتمكن من التواصل مع نجل الفنان الذي غادر النادي مع مرافقيه. لذلك، طلبت النجدة التي حضرت على الفور لإثبات الواقعة.

وقد تم تحرير محضر لدى مديرية أمن الجيزة، حيث قدمت والدة الطفل بلاغًا بالحادثة، مشيرة إلى أن ابنها تعرض للضرب من طرف نجل محمد رمضان.

رغم ذلك، تجاهل الفنان محمد رمضان التعليق على الحادث، مكتفيًا بالترويج لحفله الجديد بالساحل الشمالي عبر صفحته على "إنستغرام"، دون أن يرد على الاتهامات الموجهة إلى ابنه.

مجموع المشاهدات: 6842 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | استاذ متقاعد
كن ابن من شأت ......
كُن اِبنَ مَن شِئتَ واِكتَسِب أَدَباً يُغنيكَ مَحمُودُهُ عَنِ النَسَبِ فَلَيسَ يُغني الحَسيبُ نِسبَتَهُ بِلا لِسانٍ لَهُ وَلا أَدَبِ إِنَّ الفَتى مَن يُقولُ ها أَنا ذا لَيسَ الفَتى مَن يُقولُ كانَ أَبي
مقبول مرفوض
6
2024/09/19 - 02:05
2 | خديجة رحموني
رأي آخر
ربما الاجدر أن يكون الانسان محتاطا من هذه الأخبار التافهة: طفلان وقع بينهما شنآن أو خناق أو ضربات متبادلة ،وهي حوادث عادية في الحياة اليومية العادية لدى نادرا ما يلتفت إليها لولا أن أحد الأطفال نجل الفنان محمد رمضان ،لذلك ربما الهدف هو تفادي الوقائع المرة في بواطن المجتمع المصري والمشاكل الحارقة سياسية كانت أو معيشة أو قومية وغزة السهيدة بجروحها القاسية ونكبتها التي فضحت كل العرب والمسلمين كافية لكي يرى الجميع وجهه المتخادل المدلول
مقبول مرفوض
0
2024/09/19 - 05:22
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة