الرئيسية | ثقافة وفنون | أنا حرة ... عمل جديد للفنانة المغربية كريمة غيث بدور خادمة

أنا حرة ... عمل جديد للفنانة المغربية كريمة غيث بدور خادمة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
أنا حرة ... عمل جديد للفنانة المغربية كريمة غيث بدور خادمة
 

أخبارنا المغربية ــ الرباط

تعود الممثلة المغربية كريمة غيث إلى الساحة الدرامية بعد انشغالها بالغناء خلال العامين الماضيين، من خلال مسلسل جديد بعنوان "أنا حرة". وقد شاركت غيث متابعيها عبر صفحتها الرسمية على "فيسبوك" صوراً من كواليس تصوير المشاهد الأولى لهذا العمل، الذي يتولى إخراجه أحمد أكساس "أكتاروس"، ومن المتوقع عرضه خلال موسم رمضان 2025 على قناة "MBC العراق".

يأتي مسلسل "أنا حرة" في إطار درامي اجتماعي من ثلاثين حلقة، حيث تقدم كريمة غيث دور خادمة تواجه العديد من التحديات والمضايقات خلال قيامها بمهامها اليومية. ويركز العمل على معاناة الفتيات العاملات كخادمات في المنازل، مسلطاً الضوء على ظاهرة العنف ضد المرأة في قالب اجتماعي يهدف إلى معالجة هذه القضية.

ويشارك في بطولة المسلسل نخبة من أبرز نجوم الدراما المغربية، من بينهم ناصر أقباب، أمين الناجي، أنس الباز، عبد الحق بلمجاهد، صونيا عكاشة، ماريا لالواز، ماريا صادق، وآخرون.

جدير بالذكر أن كريمة غيث، التي انطلقت في مشوارها الفني كمغنية، ركزت خلال السنتين الماضيتين على إطلاق أعمال غنائية جديدة تجمع بين الموسيقى العصرية والأهازيج الأمازيغية، احتفاءً بجذورها. وكان آخر ظهور لها في مسلسل "بغيت حياتك" الذي عرض في 2022، بالإضافة إلى مشاركتها في عمل درامي ناطق بالأمازيغية، قبل أن تعود مجدداً للتحضير لأعمال غنائية جديدة.

مجموع المشاهدات: 1693 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة