أجواء انطلاق أشغال المجلس الوطني لحزب الاستقلال

دورة ساخنة لجماعة طنجة وانتقادات حادة من المعارضة للرئيس الليموري

تفاصيل جديدة مثيرة في ملف "إسكوبار" الصحراء

قانون المسطرة المدنية يدفع المحامين للاعتصام باستئنافية البيضاء

الفيزازي: الهدنة في غزة مستبعدة لأسباب كثيرة

أخنوش يؤكد: سنقدم مساعدة مالية من 8 و14 مليون للمتضررين من الفيضانات

زوجة فنان مغربي تهدد باللجوء إلى القضاء ضد كل مهاجميها عبر وسائل التواصل الاجتماعي

زوجة فنان مغربي تهدد باللجوء إلى القضاء ضد كل مهاجميها عبر وسائل التواصل الاجتماعي

أخبارنا المغربية - عبد المومن حاج علي

في خطوة جريئة وغير متوقعة، خرجت أميرة المرتضي، زوجة الفنان الكوميدي المغربي الشهير أسامة رمزي، عن صمتها عبر منصة "انستغرام" للتعبير عن استيائها الشديد من الهجمات الإلكترونية المتكررة التي تتعرض لها، حيث وجهت رسالة قوية عبر "ستوري" لكل من يتعمد الإساءة إليها عبر الإنترنت، مهددة باللجوء إلى القضاء واتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم.

وفي رسالتها، قالت أميرة: "الأفكارالأفكار المكبوتة لدى بعض الأشخاص لا تؤثر علينا كزوجين يعيشان حياتهما بسعادة ومنشغلين بأمورهم، لكن من الممكن أن تقود هؤلاء الأشخاص إلى السجن." وأوضحت أن الهجوم الذي تتعرض له قد يصل إلى حد التنمر الإلكتروني الذي يهدف فقط إلى التشويش على حياتها الشخصية وحياة زوجها أسامة رمزي.

وأضافت أميرة: "أتمنى ألا يأتي إليّ أحد متوسلاً عندما أبدأ في الإجراءات القانونية لأنه لن يكون هناك تسامح إذا وضعت أحدهم في موضع المساءلة، هذا أول وآخر إنذار.." ما يؤكد أنها لن تتردد في اللجوء إلى القضاء إذا استمرت هذه الهجمات غير المبررة، معتبرة أن هذه الخطوة ستكون إنذاراً أخيراً لكل من يتجاوز حدوده على منصات التواصل الاجتماعي.

كما أشارت أميرة إلى أن "الإنترنت ليس فضاءً للفوضى، والسجن مليء بأشخاص خدعتهم أعداد الإعجابات."، موجهة رسالة واضحة بأن الإنترنت يجب أن يكون مساحة للتعبير البناء والاحترام المتبادل، وأكدت أن بعض الأفراد يقيسون قيمتهم بعدد "الإعجابات" التي يتلقونها، متناسين أن السلوكيات السيئة قد تؤدي بهم إلى عواقب قانونية.

ويبدو من خلال هذا "ستوري" أن أميرة المرتضي عازمة على وضع حد للهجمات الإلكترونية التي تتعرض لها، خاصة وأنها ترى أن الحل القانوني هو السبيل الوحيد لحماية نفسها وحياتها الشخصية من المسيئين.


عدد التعليقات (1 تعليق)

1

said

لايهمنا أحد

الحمد لله لدينا مثل يقول..إذ لم تستحي فافعل ما شئت. فالحياء هو أصل الإنسان

2024/10/05 - 04:23
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات