الرئيسية | متفرقات | تنصيب المدير الجديد للمركز الاستشفائي الجامعي محمد السادس بمراكش

تنصيب المدير الجديد للمركز الاستشفائي الجامعي محمد السادس بمراكش

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font

جرى أمس الخميس بالمركز الاستشفائي الجامعي محمد السادس بمراكش، حفل التنصيب الرسمي للمدير الجديد للمركز البروفسور هشام نجمي، وذلك بحضور وزير الصحة السيد الحسين الوردي.

وعين البروفسور هشام نجمي، المدير السابق لمستشفى ابن طفيل، على رأس إدارة المركز الاستشفائي مكان البروفسور محمد حريف الذي أوكلت إليه مهمة المدير العام لمستشفى الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان بالدار البيضاء. وفي كلمة بالمناسبة، نوه السيد الوردي بالكفاءة المهنية للمدير السابق للمركز الاستشفائي الجامعي محمد السادس بمراكش، وكذا بالدينامية التي يشهدها المركز ، داعيا المدير الجديد إلى مواكبة هذه الدينامية.

من جهته، استعرض البروفسور حريف مختلف المنجزات التي تحققت داخل المركز الاستشفائي الجامعي محمد السادس، متمنيا لهشام نجمي كامل النجاح في مهامه الجديدة.

وفي أعقاب هذا الحفل، قام الوزير ، الذي كان مرفوقا على الخصوص، بوالي جهة مراكش تانسيفت الحوز السيد عبد السلام بيكرات، بزيارة مركز الأبحاث السريرية بالمركز الاستشفائي الجامعي محمد السادس والذي يعد الأول من نوعه على الصعيد الوطني. وجرى الحفل بحضور المدير الجهوي للصحة والمندوبين الإقليميين للصحة بجهة مراكش تانسيفت الحوز وأطر طبية.

مجموع المشاهدات: 1014 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة