احتجاجات بمديرية سطات بسبب مدرسة جماعتية ابتدائية تبعد 10 كيلومترات

مستشار أسري يتحدث عن أسباب ونتائج "الطلاق التافه" في المجتمع المغربي

كراكاج ناري لجمهور اتحاد طنجة يشعل مدرجات ملعب المسيرة بآسفي

جماهير اتحاد طنجة تواصل تضامنها مع غزة وترفع الأعلام الفلسطينية

حزب التقدم والاشتراكية بتطوان ينظم لقاء حول منظومة التربية والتعليم والتكوين بالمغرب

موكوينا يتحدث بالدارجة في الندوة الصحفية ويعدد أسباب عدم دخول الوداد لأجواء التنافس

انفراد:"لحروري" تقاضي هذين الشخصين وتطالب "الريسوني" بهذا المبلغ الكبير وهكذا كان رده(تفاصيل مثيرة تنشر لأول مرة)

انفراد:"لحروري" تقاضي هذين الشخصين وتطالب "الريسوني" بهذا المبلغ الكبير وهكذا كان رده(تفاصيل مثيرة تنشر لأول مرة)

أخبارنا المغربية

أخبارنا:الرباط

طالبت الزميلة "نعيمة لحروري" إحدى مشتكيات "توفيق يوعشرين"، الصحفي "سليمان الريسوني" بأداء مبلغ قيمته 100 مليون سنتيم، كتعويض عن الضرر الذي لحق بها.

ووفق مصدر جد مطلع، فـ"لحروري" رفعت دعوى قضائية ضد الزميل "الريسوني"، تتهمه من خلالها بالسب والقذف والتشهير، بسبب مجموعة من التدوينات التي نشرها الصحفي.

وأكد ذات المصدر، أن "الريسوني" بعد علمه بفحوى الدعوى القضائية التي رفعتها ضده "لحروري"، اتصل بها عبر دفاعه مؤكدا أنه كان "يضحك معها فقط"، على حد تعبير المصدر.

وقال المصدر بالحرف:"سليمان الريسوني تخلص على مهاجمتو لنعيمة لحروري وخضا مكان مزيان في جريدة بوعشرين"

وتستعد الضحية المفترضة لـ"بوعشرين"، كذلك إلى رفع دعوى قضائية ضد الزميل "مصطفى حيران"، الذي يؤكد المصدر أنه استهدف "لحرروي"، بتدوينة وصلت حد التهديد لكنه قام بحذفها، رغم أن دفاعها نسخ أجزاء منها وضمنها بملف الدعوى.

وأوضح المصدر في تصريحاته للموقع، أن "لحروري" ستقاضي كذلك المحامي "سعيد السهلي" من هيئة دفاع الزميل المعتقل "توفيق بوعشرين"، بسبب نشره لتدوينة تمسها، رغم أن المحامي أنكر أنه يستهدف/يقصد "لحروري" بتلك التدوينة، يقول المصدر.

للإشارة، فأولى جلسات الدعوى القضائية التي أقامتها "نعيمة لحروري" ضد "سليمان الريسوني"، حُدد تاريخها في الـ 11 من شهر يونيو القادم.

من جهة أخرى، كذب مصدر "أخبارنا" كل ما تم نشره بخصوص امتناع "لحروري" عن الإجابة على أسئلة هيئة دفاع "بوعشرين"، مشيرا إلى أن المشتكية وأثناء الإستماع إليها، أجابت على كل الأسئلة الموجهة إليها خلال ساعة ونصف، وبعد الإنتهاء من "استجوابها" طالب النقيب "زيان" مجددا بتوجيه أسئلة أخرى لها، الأمر الذي رفضته جراء تعبها الشديد وتدهور حالتها النفسية، يؤكد المصدر.

وشدد المصدر، على أن جميع المشتكيات في ملف الصحفي "توفيق بوعشرين"، تشبثن بعلانية الجلسات  وأن من دفع وطالب بالسرية، هي هيئة دفاع الصحفي المعتقل.

وأبرز المتحدث، أن المشتكيات والمصرحات في هذا الملف، تعرضن ولا زلن لضغط وترهيب كبيرين، من أجل التنازل عن شكايتهن ضد "بوعشرين".


عدد التعليقات (4 تعليق)

1

اشمن تحرش او اشمن اغتصاب واش لي هزت فالنم حتى كالت باراكا بارادتها و في مرات متعددة هدا اغتصاب . القضية فيها ان . و اللي كتشهر براسها راه ما عندها لا وجه ولا كرامة . و باز لهاد اشباه الرجال اللي مراتو مارست الجنس عدة مرات و باعترافها مزال شاد فيها . علامة الساعة هادي . ربنا لا تواخذنا بما فعل السفهاء منا .

2018/05/15 - 04:01
2

رشيد

ياسلام على عيونك

سيدتى الشرف والكرامة لاتقاس بالمال هده مسرحية لتدمير هدا القلم الحر لبوعشرين إنتى سوى دمية فى أيادى تريد الانتقام من هده الصحفى

2018/05/15 - 04:37
3

من الرباط

الصحفي فوق القانون

لكل المدافعين عن الذئب الله يسلط على ولادكم شي ديب بحالو و نشوفو كلامكم منين يخرج برائة. صحافي مرحبا ماشي فوق القانون بحالو بحال الشعب دار الدنب و حصل اوا اخلص

2018/05/16 - 02:52
4

سعيد

أين المجرم؟

كثير من المجرمين يعيشون تحت وزرة الصحافة أو الفن أو الرياضة أو السياسة.هؤ لاء كثر ولا خير في مجتمعات تتستر عليهم و لا تعمل على التشهير بهم و على معاقبتهم.

2018/05/16 - 03:59
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات
المقالات الأكثر مشاهدة