الرئيسية | اقتصاد | ارتفاع سعر البتكوين بعد محاولة اغتيال الرئيس الأمريكي السابق ترامب

ارتفاع سعر البتكوين بعد محاولة اغتيال الرئيس الأمريكي السابق ترامب

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
ارتفاع سعر البتكوين بعد محاولة اغتيال الرئيس الأمريكي السابق ترامب
 

ارتفع سعر العملة الرقمية المشفرة بتكوين إلى أكثر من 62 ألف دولار للوحدة الواحدة، وهو أعلى مستوى له منذ أسبوع، بعد محاولة اغتيال الرئيس الأمريكي السابق والمرشح الجمهوري في الانتخابات الرئاسية الحالية دونالد ترامب.

وذكرت وكالة "بلومبرغ" للأنباء أن البتكوين ارتفعت بنسبة 4.5% لتسجل 62,609 دولاراً للواحدة بحلول الساعة الخامسة والربع صباحاً بتوقيت لندن، كما ارتفعت العملات المشفرة الأصغر مثل إيثر بنسبة 4% تقريباً.

و كان ترامب قد تعرض لإطلاق نار خلال مؤتمر انتخابي في ولاية بنسلفانيا مما أدى إلى مقتل شخص واحد وإصابة ترامب إصابة طفيفة في الأذن. يتوقع المحللون أن تزداد فرص فوز ترامب في الانتخابات بفضل حالة التعاطف والغضب الناتجة عن محاولة الاغتيال الفاشلة. ووصل الرئيس الأمريكي السابق إلى ولاية ويسكونسن، حيث من المقرر أن يجري الإعلان عن ترشيحه رسمياً مرشحاً للحزب الجمهوري.

أظهرت لقطات تلفزيونية طائرة ترامب في المطار بالقرب من ميلووكي، استعداداً لانطلاق أعمال المؤتمر الوطني للحزب الجمهوري. وذكر توني سيمكامور، المحلل الاقتصادي في آي.جي أستراليا للاستشارات، أن البتكوين اكتسبت زخماً بعد تزايد فرص فوز ترامب في الانتخابات نتيجة محاولة اغتياله الفاشلة.

يُذكر أن ترامب يؤيد بشدة العملات المشفرة ويعتزم إلقاء خطاب أمام مؤتمر لشركات العملات المشفرة يوم 27 يوليو الحالي.

مجموع المشاهدات: 3210 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة