الرئيسية | الأخـيـرة | أوكرانية تبيع طفلها من أجل تحقيق مشروع تجاري

أوكرانية تبيع طفلها من أجل تحقيق مشروع تجاري

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
أوكرانية تبيع طفلها من أجل تحقيق مشروع تجاري
 

في حادثة مأساوية هزّت الرأي العام الأوكراني، ألقي القبض على أم تبلغ من العمر 19 عاماً بتهمة بيع طفلها البالغ عامين مقابل 21 ألف دولار.

جاءت عملية الاعتقال بناء على بلاغ تلقته شرطة مدينة دنيبرو، التي استطاعت الوصول إلى موقع الجريمة أثناء عملية الاستلام والتسليم. عُثر على المبلغ بحوزة الأم، التي أنكرت في البداية، مبررة أنه مخصص للبدء في مشروع تجاري.

وأظهرت التحقيقات أن الأم لم تكن راغبة في رعاية ابنها، لذلك قررت بيعه إلى "أحد معارفها" واستخدام المال لفتح مشروعها الخاص. تم تسليم الطفل إلى مركز الخدمات الاجتماعية في أوكرانيا، حيث خضع لفحوصات صحية ونفسية نتيجة حالته النفسية المتدهورة. ووجه الادعاء العام للأم تهمة الإتجار بالبشر لأغراض شخصية، وهي تهمة تصل عقوبتها إلى السجن لمدة 15 عاماً وفقاً للقانون الأوكراني.

وأوضحت الشرطة أنها ضبطت العديد من الأدلة المادية التي توثق محادثات البيع بعد تفتيش مكان إقامة الأم وهاتفها. وتم توقيف الأم على ذمة التحقيقات لمدة 60 يوماً، وسيتم إحالتها إلى طبيب نفسي للتقييم. قد تسقط التهم عنها إذا ثبت أنها تعاني من خلل نفسي أو اضطراب عقلي نتيجة للأزمات والحرب التي تعاني منها أوكرانيا.

مجموع المشاهدات: 3440 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة