الرئيسية | الأخـيـرة | عملية سطو درامية على متجر مجوهرات في كاليفورنيا تنتهي باعتقال 5 لصوص

عملية سطو درامية على متجر مجوهرات في كاليفورنيا تنتهي باعتقال 5 لصوص

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
عملية سطو درامية على متجر مجوهرات في كاليفورنيا تنتهي باعتقال 5 لصوص
 

اقتحم 20 لصاً ملثماً متجر مجوهرات في كاليفورنيا ونهبوا كميات كبيرة من المجوهرات في أقل من 3 دقائق. بطريقة سينمائية ودراماتيكية، هشمت مجموعة اللصوص باب المتجر وانتشروا بسرعة وبطريقة منظمة، حيث نفذت المجموعة مهمتها خلال دقيقتين و15 ثانية فقط، ثم فروا هاربين. وقعت الحادثة يوم الأربعاء الماضي 12 يونيو، لكن فيديو الواقعة الذي وثقته كاميرات المراقبة لم يتم نشره سوى يوم الجمعة الماضية، بعد إلقاء القبض على بعض المشتبه بهم.

فر اللصوص من مكان الواقعة مع وصول عناصر الشرطة، التي حاولت منع سيارتين من الهروب، إلا أن عملية المطاردة باءت بالفشل. يُزعم أن اللصوص ألقوا ببعض المجوهرات المسروقة من السيارات أثناء فرارهم، ثم تركوا السيارات وركضوا للاختباء في منطقة صناعية في مدينة سانيفيل، بكاليفورنيا. تمكنت الشرطة من إلقاء القبض على 5 من اللصوص وتوجيه تهم السطو المسلح والتآمر لارتكاب جريمة والتخريب وحيازة أسلحة سطو إليهم.

لم يتم الكشف عن القيمة الإجمالية للمجوهرات المسروقة، لكن عناصر الأمن نجحت في استرداد بعض المجوهرات، ولم يصب أحد بأذى خلال عملية السطو أو مطاردة الشرطة. ولا تزال التحقيقات جارية لمعرفة ما إذا كانت هذه العملية مرتبطة بعملية سطو أخرى وقعت في مدينة سانيفيل الشهر الماضي لمحل مجوهرات أيضاً.

مجموع المشاهدات: 1865 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

أقلام حرة