الرئيسية | الأخـيـرة | ملكة جمال سابقة.. زوج يعترف بقتل زوجته وطحن جثتها في خلاط كهربائي

ملكة جمال سابقة.. زوج يعترف بقتل زوجته وطحن جثتها في خلاط كهربائي

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
ملكة جمال سابقة.. زوج يعترف بقتل زوجته وطحن جثتها في خلاط كهربائي
 

رفضت محكمة فيدرالية في لوزان، سويسرا، استئنافاً قدمه توماس، زوج ملكة الجمال السابقة كريستينا جوكسيموفيتش، للإفراج عنه بعد اعترافه بقتلها خنقاً وتقطيع جثتها بوحشية. تم العثور على كريستينا، البالغة من العمر 38 عامًا، مقتولة في منزلها في بينينجن بالقرب من مدينة بازل في 13 فبراير الماضي، وألقي القبض على الزوج، البالغ من العمر 41 عامًا، في اليوم التالي.

اعترف الزوج بقتل زوجته خلال إعادة تمثيل الجريمة في مارس، مدعيًا أن الحادثة كانت دفاعًا عن النفس بعد أن هاجمته بسكين. ومع ذلك، أفادت محكمة بازل أن الخبراء لم يجدوا أي دليل يدعم مزاعم الدفاع عن النفس. وأظهر تقرير تشريح الجثة أن كريستينا خُنقت حتى الموت، وأن جثتها قُطعت باستخدام منشار كهربائي وسكين ومقص حديقة، بالإضافة إلى طحن بعض الأجزاء في خلاط كهربائي وإذابة البعض الآخر في محلول كيميائي.

كانت كريستينا جوكسيموفيتش قد حازت على لقب ملكة جمال شمال غرب سويسرا، ووصلت إلى نهائيات مسابقة ملكة جمال سويسرا عام 2007. وفي وقت لاحق، أسست عملها الخاص كمدربة على منصة عرض الأزياء، وقامت بتوجيه عارضة الأزياء دومينيك ريندركنشت في مسابقة ملكة جمال الكون عام 2013.

مجموع المشاهدات: 3106 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة