الرئيسية | الأخـيـرة | السلطات المصرية تحقق في سرقة 1288 "تابلت" مدرسي

السلطات المصرية تحقق في سرقة 1288 "تابلت" مدرسي

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
السلطات المصرية تحقق في سرقة 1288 "تابلت" مدرسي
 

تحقق السلطات المصرية في حادثة سرقة 1288 "تابلت" مدرسي من مخزن لوزارة التربية والتعليم في مدينة 6 أكتوبر بمحافظة الجيزة، حيث كانت الأجهزة مخصصة لطلاب المرحلة الثانوية. وأفادت صحيفة "الأخبار" المصرية بأن المخزن يحتوي على أكثر من 700 ألف "تابلت" مخصصة للتوزيع على المديريات التعليمية في مختلف أنحاء مصر، استعداداً لتوزيعها على طلاب الصف الأول الثانوي.

وجاء اكتشاف السرقة عن طريق الصدفة، عندما قام أحد موظفي الوزارة بشراء "تابلت" من أحد المحلات التجارية الشهيرة، ليجد جهازين من نفس نوع أجهزة الوزارة. وبعد فحص الأرقام التعريفية للأجهزة، تبيّن أن الأرقام تتطابق مع تلك الخاصة بالأجهزة المفقودة، مما دفعه إلى إبلاغ الوزارة فوراً.

وعلى إثر ذلك، اشتبهت السلطات في أربعة موظفين وقامت بإلقاء القبض عليهم للتحقيق معهم في ملابسات السرقة. من جانبها، أعلنت وزارة التربية والتعليم حالة الطوارئ في المدينة التعليمية بـ 6 أكتوبر بعد اكتشاف فقدان الأجهزة.

وقد أطلقت النيابة العامة والرقابة الإدارية تحقيقاً شاملاً في الواقعة للوقوف على تفاصيل الحادثة ومحاسبة المتورطين، وسط تشديدات أمنية وإجراءات رقابية مكثفة لضمان عدم تكرار مثل هذه الحوادث في المستقبل.

مجموع المشاهدات: 1794 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة