الرئيسية | الأخـيـرة | أم بريطانية تتعرض للاحتيال وتخسر 10 آلاف جنيه إسترليني بسبب تطبيق مواعدة

أم بريطانية تتعرض للاحتيال وتخسر 10 آلاف جنيه إسترليني بسبب تطبيق مواعدة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
أم بريطانية تتعرض للاحتيال وتخسر 10 آلاف جنيه إسترليني بسبب تطبيق مواعدة
 

تعرضت أم بريطانية تدعى غابرييلا كرانييك، تبلغ من العمر 46 عاماً، لعملية احتيال أدت إلى خسارتها 10 آلاف جنيه إسترليني بعد أن أغراها مستخدم تطبيق مواعدة بالاستثمار في التداول. بدأت القصة عندما كانت غابرييلا، التي تعاني من ظروف مالية صعبة، تبحث عن طرق لكسب المال، لتلتقي بشخص يدعى غابرييل عبر أحد تطبيقات المواعدة، والذي أقنعها بالاستثمار لتحقيق أرباح سريعة.

دفعت غابرييلا في البداية مبلغ 2100 جنيه إسترليني، ليخبرها غابرييل بعد ذلك أن استثماراتها حققت أرباحاً تصل إلى 52 ألف دولار. ولكن لاستعادة الأموال، طُلب منها دفع الضرائب والرسوم الإضافية حتى لا تتأثر درجة الائتمان الخاصة بها. وبناءً على وعود بلقاء غابرييل في لندن، واصلت غابرييلا طريقها على أمل استعادة الأموال.

تم توجيه غابرييلا لاحقاً إلى إجراء مدفوعات عبر منصات مثل Revolut وTrust Wallet، وطلب منها دفع مبلغ ضريبي قدره 8 آلاف دولار. وتلقت رسائل تحذرها من عواقب عدم الدفع، مما زاد من شعورها بالذعر وخوفها من إدراجها على "القائمة السوداء". بسبب الضغوطات، لجأت لاقتراض المال من أصدقائها وأقاربها.

بعد دفع المبلغ المطلوب، تلقت غابرييلا رسالة تخبرها بفشل تحويل الأموال، لتدرك في النهاية أنها كانت ضحية لعملية احتيال كبيرة، وخسرت ما يقرب من 10 آلاف جنيه إسترليني دون استعادة أي من أموالها.

مجموع المشاهدات: 908 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة