الرئيسية | الأخـيـرة | فنان بريطاني يحقق نجاحاً عالمياً برسم البيض المقلي

فنان بريطاني يحقق نجاحاً عالمياً برسم البيض المقلي

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
فنان بريطاني يحقق نجاحاً عالمياً برسم البيض المقلي
 

تمكن الفنان البريطاني دانيال هالكسورث من تحويل هوايته في رسم البيض المقلي إلى مصدر رزق غير متوقع، حيث باع أكثر من 600 لوحة زيتية واقعية للبيض المقلي حتى الآن. يتحدث هالكسورث في مقابلة مع "بي بي سي" عن مسيرته الفنية التي بدأت بتصوير أشياء يومية، لينتهي به الأمر بكسب عيشه من رسم البيض.

خلال فترة الإغلاق أثناء جائحة كورونا، اضطر هالكسورث إلى بيع فنه عبر الإنترنت بعد أن فقدت صديقته وظيفتها. وكان أول نجاح له في بيع لوحة بيض مقلية، ومن ثم استمرت الطلبات في التدفق. واقترحت صديقته أن يستمر في رسم البيض، حتى أنهما قاما معاً بتحضير البيض المقلي كموضوع للوحات، ثم تناوله بعد الانتهاء من الرسم.

أعمال هالكسورث لا تقتصر على البيض المقلي فقط، فقد شملت لوحاته عناصر أخرى مرتبطة بالطعام. لكن البيض المقلي هو ما جعله يحقق شهرة عالمية، إذ زينت لوحاته جدران عشاق البيض حول العالم، بل وظهرت إحدى أعماله في إعلان Super Bowl لعام 2024 لعلامة المايونيز Hellmann's.



رغم مرور أربع سنوات على رسمه المتكرر للبيض، يؤكد هالكسورث أنه لم يفقد شغفه، ويشعر وكأنه يرسم البيضة الأولى في كل مرة. وتواصل لوحاته جذب الانتباه حول العالم، حيث تم شحنها إلى 30 دولة، وتمتلكها شخصيات معروفة وحتى أشخاص يحملون أسماء تتعلق بالبيض.

مجموع المشاهدات: 292 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة