تفاصيل جديدة مثيرة في ملف "إسكوبار" الصحراء

قانون المسطرة المدنية يدفع المحامين للاعتصام باستئنافية البيضاء

الفيزازي: الهدنة في غزة مستبعدة لأسباب كثيرة

أخنوش يؤكد: سنقدم مساعدة مالية من 8 و14 مليون للمتضررين من الفيضانات

أخنوش: دعم 2500 درهم للأسر المتضررة سيمتد 5 أشهر إضافية

أخنوش: بأوامر ملكية اتخذت الحكومة تدابير مهمة لفائدة المتضررين من زلزال الحوز وفيضانات الجنوب الشرقي

زوجان يقرران الاحتفاظ بجنين بوجهين ملتصقين في جسم واحد

زوجان يقرران الاحتفاظ بجنين بوجهين ملتصقين في جسم واحد

سامي حسين

قرر زوجان أستراليان الاحتفاظ بجنينهما الذي يعاني من تشوه نادر جعله يحمل رأسين لكل منهما وجه منفصل فوق جسده الصغير، بحسب ما أوردت صحيفة دايلي ميل البريطانية.

ولم يصغ والدا الجنين، ريني يونغ وسيمون هيوي، إلى نصيحة الأطباء بالتخلص من الحمل، بعد أن أظهرت الفحوص الثلاثية بالأشعة السينية أن الجنين يعاني من حالة نادرة من حالات التوائم الملتصقة تسمى "ازدواجية الوجه"، سجلت منها 35 حالة فقط في السابق في مختلف أنحاء العالم.

وحاول الأطباء إقناع الوالدين بضرورة إنهاء الحمل، حيث أن فرصة النجاة للجنين بعد ولادته ضئيلة جداً، وفي حال كتبت له النجاة سيعيش مشوهاً، وسيعاني من اضطهاد وسخرية الآخرين بسبب شكله الغريب.

غير أن الولدين اتخذا قراراً شجاعاً بإكمال الحمل الذي وصل إلى أسبوعه التاسع عشر إلى النهاية، مؤكدين أنهما سيعملان على إحاطة طفلهما بالحب والرعاية التي تضمن له الحياة الكريمة، على أمل أن يتوصل العلم إلى علاج لحالته تجعله يعيش حياة طبيعية مثل أقرانه من الأطفال.

ويذكر أن يونغ سبق لها أن أنجبت سبعة أطفال يتمتعون بصحة جيدة، وتعيش الأسرة على المعونة الاجتماعية بعد أن أجبر هيوي على التقاعد المبكر بسبب إصابته بالتهاب مزمن في المفاصل أقعده عن العمل.


هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات